حتاحت رئيسا لغرفة صناعة الاردن

2014 05 15
2014 05 15

11عمان – صراحة نيوز – اختار مجلس ادارة غرفة صناعة الاردن الجديد بالاجماع ايمن حتاحت رئيسا للمجلس وذلك في الجلسة التي عقدها المجلس مساء اليوم الخميس.

واختار المجلس كذلك عدنان ابو الراغب نائبا اولا للرئيس، ومحمد الخرابشة نائبا ثانيا، ومحمد العبداللات امينا للصندوق، والدكتور اياد ابو حلتم امينا للسر وعبدالوهاب عابدين نائبا لامين الصندوق وعادل طويلة نائبا لامين السر.

واكد حتاحت في بيان صحافي اليوم الخميس ان المجلس سيواصل العمل على دعم تنافسية القطاع الصناعي الذي يعد رافدا اساسيا ‏للاقتصاد الوطني من خلال معالجة القضايا والتحديات التي تواجهه واطلاق العديد من البرامج الهادفة لزيادة وتطوير المكون التكنولوجي في المنتج الصناعي لتعزيز تنافسية الصناعة الوطنية في السوق المحلية واسواق التصدير.

وقال ان المجلس سيواصل دعم مشاركة الصناعيين في المعارض الخارجية للاطلاع على أحدث الالات الصناعية المتطورة وكذلك لتوسيع قاعدة التعريف بالمنتجات الأردنية ودفعهم الى الابتكار والابداع لجعل القطاع ميزة الاردن التنافسية.

وطالب حتاحت باشراك القطاع الصناعي في صياغة التشريعات والمساهمة بعملية صنع القرار الاقتصادي ليكون شريكا حقيقيا مع القطاع العام وفق الرؤية الملكية السامية التي تضمنتها رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني الاخيرة لرئيس الوزراء.