حراك الهاشمية ينظم لتيار 36 في رفض الاعتصام امام المخابرات

2014 04 11
2014 04 11
35

الهاشمية – صراحة نيوز – اصدر حراك الهاشمية بمحافظة الزرقاء بيانا اعلن فيها رفضه الاستجابة لدعوة حراك الزرقاء بتنفيذ اعتصام أمام دائرة المخابرات العامة . وأكد الحراك في البيان الذي اصدرته اللجنة التنسيقية على دور المؤسسات الامنيه في الحفاظ عى الامن والامان وأن مؤسسات الدولة ومنها دائرة المخابرات العامة يجب ان تعود لممارسة دورها الدستوري والقانوني بحفظ امن الوطن من أي تهديد خارجي ضمن اجندة وطنية واضحة ورد اي عدوان خارجي على البلاد .

وتالياً نص البيان:

ايماناً بالعملية الاصلاحية التي رافقت الحراك الاردني منذ انطلاقه وتأكيده على محاربة الفاسدين وأسترداد موارد الشعب وحماية ثروات البلاد ومحاكمة الفاسدين واستمرارية نهج الحراك بأن المؤسسات الأمنيه هي ملك الشعب لا ملك اشخاص معينين .

فإننا كـ حراك لواء الهاشميه بمحافظة الزرقاء نرفض المشاركه بالاعتصام المنوي اقامته امام مبنى دائرة المخابرات والذي دعا إليه حراك الزرقاء لما فيه ضرر عائد على الحراك الأردني وتغير بوصلته وجر الحراك إلى أمور هو بغنى عنها.

ونستغرب هنا من حراك الزرقاء كيف له أن يعلن عن هذه الفعالية ،وهو الذي رفض سابقاً عن المشاركة بإعتصام الحركة الأسلامية عندما دعت للمشاركة بإعتصام أمام مبنى دائرة المخابرات العامة.

وإننا هنا نؤكد كـ حراك إصلاحي على مشاركتنا مع حراك الزرقاء وأية حراكات أخرى بأية وقفات إحتجاجية تنظم بعيداً عن المؤسسات الوطنية الأمنية كدائرة المخابرات والأجهزة الأمنية، وان تكون الفعاليات بالأماكن التي أعتاد عليها الحراكيون.

وندعوا الأخوة بحراك الزرقاء الإستجابة لمطلبنا وعدم التفرد بالأمر.