حركة طائرات الملكية تسير حسب المواعيد

2015 01 10
2015 01 11

bvfgnbصراحة نيوز – أعرب المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية بالوكالة الكابتن هيثم مستو عن تقديره للجهود الحثيثة التي بذلتها مختلف الجهات في القطاعين العام والخاص لادامة العمليات التشغيلية للمطارات الاردنية وتسهيل حركة طائرات الملكية الاردنية بالرغم من العاصفة الثلجية العميقة التي تتأثر بها المملكة في الوقت الحاضر.

وقال الكابتن مستو في بيان صحفي صادر عن الشركة ان تظافر جهود كافة الجهات المعنية وتعاونها مع الملكية الاردنية ومجموعة المطار الدولي أدت الى استمرار عمليات الطيران من والى الأردن وقللت من أثر اغلاق الطريق المؤدي الى مطار الملكة علياء الدولي على فترات ليلة أمس بسبب حالة الانجماد، وبما حقق هدفنا بمواصلة ربط الاردن بالعالم الخارجي على افضل وجه.

وأوضح أن حركة طائرات الملكية الاردنية لهذا اليوم السبت وليوم غد الاحد تسير بشكل طبيعي وبحسب مواعيد الرحلات المعلنة للمسافرين، معرباً عن تقديره لاستجابة جميع مسافري الملكية الاردنية من حيث الوصول الى المطار قبل وقت كاف من مواعيد الرحلات حفاظاً على سلامتهم، وبما جنب الشركة تأخير اقلاع اي طائرة لهذا السبب.

واكد الكابتن مستو ان الملكية الاردنية تضع جميع امكاناتها وخبراتها في هذا المجال لادامة العمليات التشغيلية بسهولة ويسر من خلال تنفيذ خطة الطوارىء التي وضعتها قبل بدء الحالة الجوية السائدة ببضعة أيام، وهو ما مكن الشركة من مواجهة تحدي الظروف الجوية القاسية بشكل عملي وممنهج ويلبي احتياجات المسافرين، سواء كانوا مغادرين أو قادمين أو عابرين لمطار الملكة علياء الدولي.

وعبر على هذا الصعيد عن تقديره الكبير للجهود المخلصة والمتواصلة التي يبذلها العاملون في الملكية الأردنية الذين يصلون الليل بالنهار لتقديم الخدمات المثلى للمسافرين على الأرض وفي الأجواء وتشغيل أسطول طائرات الشركة بكفاءة وفعالية بأوقاتها المحددة وبدون أي تأخير يذكر.

وأضاف ان اي تغيير قد تضطر الملكية الاردنية لاجرائه على اي من رحلاتها المغادرة او القادمة خلال الفترة المقبلة فسوف تقوم باعلام المسافرين به اولاً بأول عبر الرسائل النصية القصيرة وكذلك من خلال الموقع الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

ودعا الكابتن مستو المسافرين الى مراجعة مركز الاتصال التابع للملكية الاردنية على هاتف رقم (5100000) والذي يقدم للمسافرين وللجمهور المعلومات الدقيقة حول مواعيد الرحلات القادمة والمغادرة وعلى مدار الساعة.