حرمان 4 طلبة من امتحان ” التوجيهي ” بسبب الغش في الامتحان

2014 12 27
2014 12 27

امتحان توجيهيصراحة نيوز – أوقعت مديريتا التربية والتعليم في لواءي قصبة المفرق والبادية الشمالية الشرقية 4 عقوبات بحق طلبة جراء مخالفتهم نظام الامتحانات ، فيما خلت مديرية البادية الغربية من أي عقوبات .

وقال مدير التربية والتعليم في لواء قصبة المفرق أحمد بني خالد أنه تم حرمان طالب من طلبتها من التقدم للامتحان لمدة 4 دورات متتالية بعد تلبسه باستعمال الهاتف النقال الذي يمنع دخوله إلى قاعات الامتحان وباعتباره من المشتركين وفق نظام الدراسة الخاصة ، وفق مدير تربية القصبة أحمد بني خالد .

وبين مدير التربية والتعليم في لواء البادية الشمالية الشرقية الدكتور رياض شديفات أنه تم حرمان طالبين من التقدم للامتحان لمدة دورة بسبب الهاتف النقال، فضلا عن حرمان طالب من مبحث بعد استعمال قصاصات ورقية.

وبين مدير التربية والتعليم في لواء البادية الشمالية الغربية الدكتور صايل الخريشا أن مديريته خلت اليوم من توجيه أي عقوبات حيث جرى عقد الامتحان بانضباط تام .

وبلغ عدد المشتركين في مديريات التربية الثلاث في المفرق بامتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية الحالية 8 آلاف و 487 طالبا وطالبة منهم 268 طالب وطالبة من اللاجئين السوريين ، وفقا لمديريها.