حريق ضخم في احد فنادق دبي عشية حلول العام الجديد

2016 01 01
2016 01 01

441دبي – صراحة نيوز – أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي على حسابه بموقع تويتر عن تسجيل 14 إصابة بسيطة وواحدة متوسطة، إضافة إلى إصابة بجلطة قلبية، جراء الحريق الذي شب في فندق “العنوان” القريب من برج خليفة الليلة.

وعزا المكتب الإصابات إلى حالة التدافع وانتشار الدخان، مضيفا أنه ليس من بين المصابين أطفال.

وأضاف أن قوات الدفاع المدني سيطرت على 90% من الحريق الذي شب بالفندق المكون من 63 طابقا، وأنه تم إجلاء جميع المقيمين بالفندق. وقد جرت الاحتفالات برأس السنة الميلادية في دبي وفق الجدول المعلن.

وكان المكتب أعلن في وقت سابق في تغريدة على تويتر، أن الجهات المختصة وقوات الدفاع المدني تعمل على إخلاء الفندق والتعامل مع الحريق الذي شب قبل ساعات من احتفالات دبي برأس السنة الميلادية. ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن شهود عيان على مقربة من برج خليفة -الأعلى في العالم- أنهم شاهدوا كتلا ضخمة من اللهب تخرج من الفندق. واندلع الحريق في الفندق الواقع على مقربة من برج خليفة الذي تجمعت في محيطه حشود لإحياء احتفالات رأس السنة. وكان المكتب الإعلامي لحكومة دبي قد نشر على حسابه في تويتر قبل دقائق من اندلاع الحريق، صورا لبرج خليفة والاستعدادات الضخمة لاحتفالات دبي برأس السنة الميلادية، كما نشر صورا للحشود الكبيرة التي جاءت لمشاهدة الاحتفالات والألعاب النارية.