حزب التيار يتوعد المواقع الالكترونية التي تقف ضده

2013 01 05
2013 01 05

حذر احد اعضاء حزب التيار الوطني المستقيلين ناشري المواقع الألكترونية الانتباه  من محاولات الاساءة اليهم من قبل الحزب لضمان عدم نشرهم اية اخبار لا تخدم الحزب وضمان دعمهم للحزب في الانتخابات النيابية .

وقال العضو الذي فضل عدم الاشارة اليه انه اطلع بنفسه على تكتيك اقترحه اعلامي يتقاضى من الحزب مبلغ 1500 دينار لقاء تقديمه استشارات اعلامية بان يتولى احد العاملين في القسم الاعلامي الاتصال مع ناشري المواقع الذين يخشاهم الحزب ويدخل معه في حديث مسجل لتثبيت انه يطلب اعتماد موقعه لاعلانات الحزب ومن ثم مماطلته  وحين ينشر الموقع اية اخبار لا تصب في مصلحة الحزب يتم تهديده بنشر المكالمة .

وزاد العضو انهم قاموا بتنفيذ الاقتراح وتم استدراج ما لا يقل عن سبعة اشخاص في احاديث تبدا ودية ومن ثم يبدا الحديث عن الخدمات الاعلانية وتنتهي على أمل ان يتم التعاقد مع ناشر الموقع وبعد ذلك يتم منتجة المكالمة لتكون صالحة لكل لزمان توحي بان ناشر الموقع عمد الى  نشر اخبار ملفقة ضد الحزب لانه لم يتم التعاقد معه .

ناشروا عدد من المواقع تدارسوا هذه المعلومات واعربوا عن عدم خشتيهم من مثل هذه التصرفات لان واقع الحال ان تتعامل المواقع الألكترونية مع مختلف الجهات الرسمية والخاصة لاستقطاب الاعلانات وان استجابتهم لا يعني تكميم هذه المواقع عن نشر اية اخبار تخدم الصالح العام .

احد ناشري المواقع علق على خطة الحزب وقال يبدو ان الحزب قد افلس وان تجربة تأسيس الباشا لحزب العهد والحزب الوطني الدستوري تتكرر في حزب التيار الوطني الذي بدا ايضا بالانهيار والشاهد على ذلك الاستقالات التي شهدها في الاونة الأخيرة وعزوف المواطنين عن دعم مرشحي الحزب سواء ضمن القائمة التي حملت شعار الغزال الجاهز للهريبة من مواجهة الصعاب والتحديات او ضمن الدوائر الانتخابية .

وعلى صعيد متصل اكد ناشر احد المواقع ممن اعتمده الحزب لنشر اعلانات حملته الانتخابية انه تعاقد مع الحزب بمبلغ 15 الف دينار وانه دفع كومشن بنسبة 20 % لأحد الاشخاص الذي سهل له الحصول على العقد .

صراحة الاردنية من جهتها تعد القراء بالوقوف بصلابة ضد اي شخص أو جهة وبالكلمة الحرة الصادقة والموثقة لكشف زيف الزائفين واهدافهم المشبوهة ونستقبل اية وثائق تحمل معلومات في أي شان عام على الايميل

majed_quraan@ymail.com

saraha_news@yahoo.com

0798205370