حزب الرفاه: من يريد الاساءة للوطن هم جزء من تنظيم دولي

2012 11 17
2012 11 17

قال حزب الرفاه ان مجريات الاحداث خلال الايام الاربعة الماضية برهنت ان الاردن يتعرض لمؤامرة ممولة من اطراف خارجية ويقودها في الاردن اشخاص تأبطوا شرا بالوطن وقيادته.

  واضاف الحزب في بيان مساء اليوم السبت ان هؤلاء الاشخاص حرضوا الشارع الاردني وكانوا سببا في تصعيد الامور بدلا من الاسهام في تدارك نتائجها وانتهزوا ما قامت به عناصر خارجة عن القانون من تخريب متعمد للممتلكات العامة والخاصة والاعلان عن شروط تعجيزية مقابل ممارسة دورهم في ازالة الاحتقان والمشاركة في ردع المتطاولين على هيبة الوطن.

  وقال ان من يريد الاساءة للوطن هم جزء من تنظيم دولي يسعى الى الهيمنة والسيطرة وقلب الانظمة وصولا لانجاح مؤامرة الفوضى الخلاقة وتحويل دول المنطقة الى دويلات طائفية ضعيفة اقتصاديا وعسكريا متسائلا: “لمصلحة من اثارة الفتنة في الاردن؟”.

  واكد حزب الرفاه في بيانه انه لم يعد من مجال للصمت على ما يجري فمن لا يقف مع الوطن فهو ضده ولم يعد ينفع الوطن التردد في ابداء المواقف والاشارة بوضوح للذين يجاهرون بالعداء للوطن.

  وقال ان الحزب سيقود تيارا وطنيا يقف بالمرصاد للمخططات العدوانية مناشدا الاحزاب الوطنية والقومية واليسارية ومؤسسات المجتمع المدني كافة بالتصدي وحماية الوطن ومكتسباته.