حفل الزفاف الجماعي الـ23 لجمعية العفاف الخيري

2015 09 18
2015 09 18

_66123_afafصراحة نيوز – نظمت جمعية العفاف الخيرية مساء اليوم الجمعة حفل الزفاف الجماعي الثالث والعشرين بمشاركة 22 عريسا وعروسا في مقر مدارس الارقم الاسلامية بهدف التيسير على المواطنين.

والقى رئيس الجمعية الدكتور عبداللطيف عربيات كلمة اكد فيها المعاني الطيبة الاسلامية في بناء الاسرة التي تمثل الاساس السليم في بناء المجتمعات مبينا ان اعداء الامة يحاولون دائما هدم معاني الاسرة والاخوة ومحاربة قيمها الدالة على الفضيلة والعدل والمساواة وحفظ النفس ويحاولون بشتى السبل تجزئة وحدة الامة.

كما قدما الشكر لاسرة البنك الاسلامي وكل الداعمين والمشاركين في انجاح هذه التظاهرة الاجتماعية الايجابية.

وقال مدير الجمعية مفيد سرحان ان الحفل ياتي ضمن اهداف الجمعية المتمثلة في مساعدة الشباب والشابات على الزواج وتقديم نماذج اجتماعية عملية في تيسير سبل الزواج بسهولة ويسر.

والقت فرقة شذى الفنية عددا من الاناشيد والاهازيج الوطنية وسط الزغاريد والفرح بهذه المناسبة فيما قدم نائب المدير العام للبنك الاسلامي محمد علان والجمعية هدايا نقدية وعينية بهذه المناسبة . ودعا عدد من العرسان، الشباب الى الاقبال على الاشتراك في هذا الحفل السنوي لمن يرغب بالاقبال على الزواج نظرا لفوائده في التيسير على الاهل واختصار الكثير من الامور المادية والمعنوية التي تبذل هنا وهناك دون مبرر ومصداقا لقول رسولنا الكريم اقلكن مهورا اكثركن بركة.

يشار الى ان الجمعية نظمت اول حفل زواج جماعي عام 1995 ويعتبر هذا الحفل هو الثالث والعشرين للجمعية.