حفل بكلية القيادة والاركان الملكية تكريما لذوي الشهيد الكساسبة

2015 04 10
2015 04 10
org_secretsnews.com_635641979087526449عمان- صراحة نيوز – مندوبا عن مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن، رعى رئيس هيئة العمليات في القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي بكلية القيادة والاركان الملكية اليوم الخميس حفل التكريم الذي أقامته القوات المسلحة الاردنية لذوي الشهيد النقيب الطيار معاذ الكساسبة.

واستهل الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم القى مفتي القوات المسلحة الاردنية كلمة اشار فيها الى اهمية الشهادة في سبيل الله والوطن والامة لتحطيم عنجهية الاعداء ومكر المتربصين والغادرين.

وقال قائد سلاح الجو الملكي الاردني لقد نذر معاذ روحه رخيصة للذود عن ثرى الوطن وكرامة ومبادئ ابنائه واوفى بوعده لينظم الى قافلة الشهداء الابرار تحقيقا للمبادئ السامية التي يؤمن بها الاردنيون.

من جهته قال عم الشهيد معاذ، اللواء المتقاعد فهد الكساسبة ان الوطن سيبقى مهيبا بزنود رجاله الاوفياء المخلصين الذي يبذلون ارواحهم فداء للمبادئ التي تربوا عليها في ظل القيادة الهاشمية، وما معاذ الا واحد من هؤلاء الرجال النشامى الذين افتدوا الوطن بأرواحهم ودمائهم.

والقى احد ضباط القوات المسلحة الاردنية قصيدة اشاد فيها ببطولات الجيش العربي وشهدائه الابرار الذي عاهدوا الله على بذل الغالي والنفيس في سبيل رفعة الوطن والدفاع عن قيم الاسلام العليا.

وعبر احد زملاء الشهيد البطل عن اعتزازه وزملائه بشهادة معاذ الذي علم العالم معالم الشموخ والرجولة.

وفي نهاية الحفل، الذي حضره عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي، وجمع من رفاق السلاح وضباط وضباط صف القوات المسلحة، وذوي الشهيد، قدم رئيس هيئة العمليات درع القوات المسلحة تكريما لوالد الشهيد.

hamza