حفل تكريمي للأيتام في شباب كلنا الأردن – معان

2013 04 12
2013 04 12

معان- هبه آل خطـــــــاب – الجانب الإنساني يمثل أولى أولويات هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة معان, وللأيتام نصيب وافر من هذه الأولوية التي تغطي العديد من الفئات سواء ما كان يتعلق بذوي الاحتياجات الخاصة أو الأيتام أو الأسر المعوزة أو اللاجئين السوريين.

كان هذا خلال الحفل ألتكريمي الذي نفذه فريق عمل هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة معان لشريحة من الأيتام بلغ عدها ستون يتيما مع أمهاتهم.في مقر هيئة شباب كلنا الأردن وبدعم وكفاله من رجل الأعمال السيد غازي العقايله.

وتم خلال الحفل الذي رعاه السيد “العقايله” تقديم العديد من الفقرات التي نظمها الأيتام بإشراف من فريق عمل محافظة معان تمثلت بالمسابقات والقصائد الشعرية وبعض المقاطع المسرحية لينتهي الحفل بتكريم الأيتام بالجوائز والهد\ياي العينية والنقدية من ضمنها تكريما خصص للمتفوقين والمبدعين من هذه الفئة.

وقال الداعم لهذا البرنامج رجل الأعمال العقايله أن هذا التوجه جاء منذ فتره طويلة إيمانا بدورنا التكاملي والمهم في تعويض هذه الفئة عما فقدت ومحاولة تأمين متطلباتها وفي مختلف المجالات وسيكون لهذا تشاركيه حقيقية مع هيئة شباب كلنا الأردن\فريق عمل محافظة معان والذي استضاف هذه الفعالية.

وأشار رئيس هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة معان السيد”احمد عبيدو البزايعه” أن هيئة شباب كلنا الأردن بفرق عملها المتطوعة تمتلك القناعة التامة بمسؤولياتها المجتمعية تجاه جميع الشرائح المستهدفة بما فيها شريحة الأيتام ضمن سلسله كبير من الفعاليات التي تعني بهذه الفئة وبطريقه فيها استمرارية تتمثل بالعديد من محاور تقديم المعونة أو الدمج أو الترفيه أو برامج التدريب والتعليم.

من جانبها أكدت الفاعلة المجتمعية السيدة” هلا أبو عمر” كونها أما لخمسة أيتام بأن هذه الجزئية من البرامج العامة التي تنفذها هيئة شباب كلنا الأردن في معان بالتشارك مع العديد من المؤسسات ذات العلاقة بهذه الفئة لها أثر كبير على شريحة الأيتام وذويهم لتقليص الفارق بالشعور بالحرمان وتغطي جزءاً كبير فقده اليتيم بتنفيذ برامج تدخل الفرحة والسرور على هذه الفئة وثمنت هذا الدور لكل لداعمين لهذه البرامج النوعية.