حفل تكريم الرئيس السابق لجامعة الحسين

2015 12 02
2015 12 02

IMG_0030معان – صراحة نيوز  – كريمان الخطيب

رعى رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور علي القيسي حفل التكريم الذي اقامته الجامعة لرئيسها السابق الدكتور طه الخميس العبادي أمس في حرم الجامعة .

وأكد الدكتور علي القيسي في كلمة القاها في الاحتفال عبر من خلالها عن تقدير للدور الكبير الذي تحمل فيه الدكتور العبادي رئاسة وإدارة هذا الصرح العلمي في ظروف لم تكن سهلة ولكنه استطاع بحكمة العلماء ودأب الإباء ان ينتقل به الى بر الامان

وقال القيسي أن النهج الذي اتبعته سيكون دليلاً, لي بما تركته من انجازات في هذه الجامعة الشامخة دوماً بأعضاء هيئة التدريس والعاملين فيها وطلبتها في خدمة وطنها ومجتمعاتها .

وأضاف القيسي اننا نسير على خطى قائد الوطن في هذا الصرح العلمي الذي رفع شعار التميز وإنتاجية المجتمع عند تأسيسه ليكون حاضرا على الساحة الاردنية في التميز العلمي الذي يصب في خدمة الوطن ومواطنيه.

من جانبه تحدث الدكتور الخميس مقتبساً كلمات لسمو الأمير خالد الفيصل ” بالأمس كنت بينكم واليوم تكرموني فكيف يوفيكم شكر بياني وانتم نبع البيان والتقدير , كيف اعبر لكم عن امتناني وانتم أية التعبير” .

وقال أربع سنوات مضت من أعمارنا كان هناك محطات استذكر فيها مواقف الرجال الرجال من القائمين على الإدارة المحلية والشيوخ والوجهاء وقادة الفكر في هذا الجزء الغالي من الوطن فشكري وامتناني لهم جميعاً فبدونهم لم يكن بوسعنا أن نمضي بهذه الجامعة إلى الإمام .

وأضاف الخميس اننا في وقت الوداع لهذه الجامعة والقائمين عليها لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل والعرفان بالجميل على هذا التكريم وهذا التشريف الطيب وهذه الوقفة التقديرية الدالة على الروابط المتينة والعواطف النبيلة .

وفي نهاية الحفل الذي حضره محافظ معان والأجهزة الأمنية ورؤساء البلديات في المحافظة ونواب الرئيس والعمداء , تم تسليم الدكتور طه الخميس درع الجامعة .