حفل تكريم في مدرسة عبين عبلين لأوائل الطلبة وقدامى المعلمين

2014 05 12
2014 05 12
IMG_2986صراحه نيوز – عاصم المومني – رعى مدير التربيه والتعليم في محافظه عجلون سامي الفواعره وبحضور الدكتور فخري المومني وعدد من ابناء المجتمع المحلي الاحتفال التكريمي الذي اقامته مدرسه عبين عبلين الثانويه للبنين والذي تظمن تكريم معلمي متقاعدين و أوائل طلبة المدرسه وابطال فريق العاب اقوى في المدرسه .

كما القى مدير التربية و التعليم سامي الفواعره كلمة اشار فيها الى الاوضاع واهمية التعليم و الارتقاء في المستوى التعليمي وأهمية ايجاد الشراكة الحقيقية بين المدرسة و مؤسسات المجتمع المحلي و اهالي الطلبة و اهمية برامج التعليم المساند و تحدث عن الدور الفاعل لمجلس أولياء الامور في مدرسه عبين عبلين الثانويه .

بعد ذلك تحدث مدير المدرسه سمير المومني حيث اشار الى الدور الفاعل لمديرية التربية و التعليم واهتمامها بالمشاركة في رفع المسيرة التعليمية و هنأ الطلبة المتفوقين ودعاهم الى المزيد من العطاء ،و تحدث عن الدور الذي قامت به المدرسه خلال الفترة السابقة وبين بعض الاعمال التي قام بها كبرنامج التعليم المساند وعقد دورات لطلبة الثانوية العامة في جميع المباحث خلال العطلة بين الفصلين و كذلك رعايته لاحتفال تكريم المعلمين في يوم المعلم .

وفي نهايه الاحتفال كرم الفواعره الطلبه المتفوقين والمعلمين القدامى والكابتن كمال المومني والاستاذ واصل المومني المشرفين على الانشطه الرياضيه في المدرسه IMG_2907

IMG_2915
IMG_2918
IMG_2924
IMG_2927