حفل توقيع وإشهار كتابين للباحثة نوال نصير

2016 05 08
2016 05 08

almaghribtoday-نوال-نصيرإربد – صراحة نيوز – نظم أعضاء اللجنة الثقافية في جمعية العصر الثقافي الأردني بالتعاون مع ملتقى إربد الثقافي مساء أمس السبت في القاعة الهاشمية التابعة لبلدية إربد الكبرى حفلا لتوقيع وإشهار كتابين للباحثة نوال محمد نصير.

وتخلل حفل الإشهار الذي أدار فعالياته القاصة نجلاء حسون رئيسة اللجنة الثقافية في جمعية العصر الثقافي وعضو رابطة الكتاب ، الحديث عن كتاب للباحثة نصير بعنوان “إدارة الوقت نحو حياة أفضل”، والذي يتناول الإدارة الأفضل للوقت من حيث تقديم مجموعة من النصائح والملاحظات البسيطة والفعالة في الوقت نفسه، والتي تساعد على إدارة الوقت خلال الحياة اليومية بشكل صحيح، إضافة للحديث عن إدارة الوقت في العمل وفي التواصل مع الآخرين.

والكتاب الاخر للباحثة نصير الذي جاء بعنوان “التمييز ضد المرأة في القطاع الخاص”، يتحدث عن قضايا تخص حياة المرأة في العمل وبخاصة في القطاع الخاص، وعن التمييز بين الرجل والمرأة في الأجور وعدم المساواة والاهتمام بحقوق وشؤون المرأة المختلفة من قبل أصحاب العمل.

كما تم خلال حفل التوقيع الذي حضره حشد كبير من الأدباء والمثقفين والكتاب والمواطنين المهتمين ، طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات المختلفة حول الكتابين أجابت عنها الباحثة نصير، وتم توقيع وتوزيع العديد من النسخ على الحضور والمشاركين.