حفل للنادي الكيميائي في الطفيلة التقنية

2015 05 04
2015 05 04
DSC_8779الطفيلة – كرم رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور شتيوي العبادي اليوم طلبة قسم الكيمياء المتوقع تخرجهم للعام الدراسي 2014/2015، والبالغ عددهم (58) طالبا وذلك ضمن فعاليات الحفل الذي نظمه نادي الطلاب الكيميائي المنبثق عن كلية العلوم .

ولفت الدكتور العبادي في كلمة توجيهية للطلبة الى أهمية الاعتناء بالتحصيل العلمي لكونه المفتاح الذهبي لسوق العمل .

وقال الدكتور العبادي إن الجامعة حريصة على تزويد الطلبة بالمعرفة اللازمة والمهارات العصرية المتناغمة مع تطورات التكنولوجيا وثورة المعلومات .

ودعا عميد كلية العلوم الدكتور لؤي المومني الطلبة المتوقع تخرجهم الى نقل صورة حضارية عن جامعتهم وان يحتكموا للعقل والمنطق في تعاملهم مع مختلف القضايا .

وألقى الطالب ثائر الأحمد كلمة عن الطلبة أشاد فيها بدور إدارة الجامعة في تهيئة البيئة الإبداعية للطلبة , الأمر الذي انعكس إيجابا على الآفاق الفكرية لديهم .

من جانبه أوضح رئيس النادي الطالب محمد الرياطي أن أهدافا عديدة يعمل النادي على تحقيقها وأبرزها تنظيم الدورات العلمية والإرشادية وتوطيد التعاون مع الجمعية الكيميائية الأردنية .

وفي نهاية الحفل الذي أقيم في القاعة الهاشمية سلم الدكتور العبادي الهدايا التذكارية على الطلبة المتوقع تخرجهم بحضور عدد من مسؤولي الجامعة وحشد من الطلبة .

DSC_8705