حقيقة بيع رجل الاعمال المناصير معظم اسهمه في أهم شركاته بالاردن

2015 07 08
2015 07 08
10995835_744925418949553_3576544170497985967_nصراحة نيوز – نشر الزميل سميح العجارمة على صفحة الفيسبوك خاصته ان رجل الاعمال الاردني المهندس زياد المناصير اقدم على بيع معظم  اسهمه في عدد من أهم شركاته في الاردن .

واضاف الزميل العجارمة انه ينشر ما باعه اليوم المناصير بالارقام الدقيقة، المناصير يبيع أسهم شركاته في الأردن …

نستميح الزميل العجارمة بنشر ما كتبه دون زيادة أو نقصان مؤملين ان يردنا توضيح من الجهات ذات الاختصاص 

* رجل الأعمال الأردني زياد المناصير باع اليوم نسبة كبيرة جداً بعشرات الملايين الدنانير من أسهمه في شركاته، ويجب على الحكومة توضيح السبب؛ لأن رجل أعمال بحجم المناصير عندما يبيع مشاريعه في الأردن لاشك أن لذلك أسبابه المنطقية بالنسبة له والكارثية بالنسبة للاقتصاد الأردني، أعدكم أهلي شعبنا الأردني العظيم بولادة وكالة إخبارية أردنية قوية من قوتكم تعطيكم الخبر الأهم والأخطر في لحظته، ونكشف لكم من سراديب الفساد في الأردن ما لا يجرأ الآخرون على كشفه، ونكون صوتكم الجريء ولا نخاف في الحق لومة لائم، ولقد خبرتموني خلال السنوات السابقة وسأبقى بإذنه تعالى عند حسن ظنكم. من حق المناصير ان يبيع ما يشاء من أملاكه، ولكن ان يتم ذلك فجأة ودفعة واحدة فلا شك ان هناك أسباب قوية خلف قراره بالبيع، فقد باع اليوم التالي، والوثائق لدي :

١ – شركة آفاق للطاقة : باع رجل الاعمال زياد خلف محمد المناصير أسهم قيمتها ٩٢ مليون و ٦١١ الف و٩٠٠ سهم، علماً أن رأس مال الشركة ١١٠ ملايين دينار، علماً ان المناصير باع في ٢ / ٧ أي قبل خمسة أيام ٢٥ الف سهم من آفاق للطاقة.

٢ – شركة المتحدة لصناعة الحديد والصلب : رأس مالها ١٣٢ مليون و ١٦٥ الف و ١٧٦ دينار، اليوم ٧ / ٧ / ٢٠١٥ ، باع المناصير ٢٥ مليون و ١٥٠ الف سهم من أسهم الشركة. علماً أن النائب عبد الرحيم البقاعي عضو في مجلس إدارة الشركة ويمتلك مليون و ٥٩٦ الف و ٢٥٩ سهم.

٣ – شركة آفاق للاستثمار والتطوير العقاري، ورأس مالها ٨٠ مليون دينار، باع اليوم المناصير منها ٦٨ مليون و ٦١٦ الف و ٤٠٠ سهم. ( سميح العجارمة )