حلقة نقاشية حول وسائل الإتصال الحديثة في جامعة الشرق الأوسط

2014 09 09
2014 09 09

IMG_0819عمان – صراحة نيوز – رحب رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور ماهر سليم بعقد حلقة نقاشية بعنوان و سائل الإتصال الحديثة في خدمة برامج الإذاعة و التلفزيون .

و جاء ذلك لدى استقباله اليوم رئيس جمعية المذيعين الأردنيين الإعلامي حاتم الكسواني بحضور مدير الإعلام و العلاقات العامة كمال فريج .

و جرى خلال اللقاء بحث إقامة مؤتمر تنظمه الجامعة بالتعاون مع الجمعية بعنوان ( المذيعون العرب المكانة ، الدور ، االمستقبل ) .

و أكد الطرفان على تفعيل الإتفاقية المبرمة بين الجانبين بشأن قيام الجمعية بتدريب طلبة كلية الإعلام مجانا بواقع 10 طلاب لكل دورة تدريبية مقابل أن تلتزم الجامعة بالسماح بما لا يقل عن 5 أعضاء في الجامعة بالمشاركة في الدورات التدريبية التي تعقدها الجمعية .

و قال الدكتور ماهر سليم أن الجامعة تسعى لتأهيل خريجيها لسوق العمل عبر طرق متعددة منها تطوير الخطط الدراسية و ربطها بالجانب العملي التطبيقي و اتاحة الفرصة للطلبة الإطلاع على الخبرات العملية في مجال التخصصات التي يدرسونها .

من جانبه أشاد الكسواني بالدور الريادي الذي تضطلع به الجامعة في ضخ طاقات شبابية ناجحة و مطلوبة في مجال الإعلام مشيرا الى تطلع الجمعية لتعزيز التعاون مع الجامعة بما يصب في خدمة قطاع مهنة العمل الإعلامي.