حماده يدعو لوضع خطط ممنهجة لدعم الشباب الرياضي والعربي

2015 08 25
2015 08 25

hj (2)صراحة نيوز – كرم نادي حماده الرياضي المشاركون في لقاء شباب العواصم العربية الثاني عشر الذي ينظمه المجلس الاعلى للشباب بالتعاون مع جامعة الدول العربية.

وقال رئيس نادي حماده الرياضي رائد حماده ان الشباب هم عماد المستقبل مشيرا الى ضرورة ايجاد خطط ممنهجة لدعم الشباب الرياضي والعربي من خلال اللقاءات العربية التي تعكس التجارب الشبابية في مختلف الدول .

واكد حماده ان رسالة الشباب العربي يجب ان تكون رسالة قوية جدا لايصال الشباب العربي الى بر الامان لتحقيق امال وطموحات الشباب في كل الاتجاهات واشار حماده الى التجربة الاردنية في دعم الشباب الاردني مؤكدا ان الاردن مجتمع فتي لديه العديد من الانجازات لتصبح العاصمة عمان تضاهي اهم العواصم العربية بكوادر شبابها المعطاء .

وقدم حماده ايجازا عن الانشطة الرياضية في النادي مشيرا الى وجود فريق حماده دريفت تيم الى جانب فريق الجارتنغ وكذلك خماسيات كرة القدم الذي حصل على كأس الاردن . مشيرا الى دعم مجموعة مطاعم حماده للنادي ورعايتها لكل انشطته وهو ما يقود الى فتح الباب امام الشركات لدعم الرياضة من خلال وجود اندية الشركات التي باستطاعتها تقديم دعم للرياضة الاردنية من باب المسؤولية الاجتماعية .

من جهته اكد مدير شباب العاصمة الدكتور حسين الجبور على ان المجلس الاعلى للشباب مستضيف الملتقي يحرص على تعريف الشباب العربي المشارك على الاندية الاردنية بمختلف اهتماماتها مشيرا الى ان نادي حماده بالرغم من قصر فترة تاسيسه الا انه استطاع ان يضع قدمه في الطريق الصحيح للرياضة الاردنية .

كما تحدث نائب مدير النادي المهندس ايمن العمايرة مؤكدا على النقلة النوعية للشباب العربي بالوعي الذي اصبح يقود الراي العام في العالم العربي مطالبا الشباب العربي بضرورة العمل بالجهد والاخلاص من اجل بناء اجيال تخدم اوطانها .