حملة طبية في حي الكرامة محافظة العقبة بدعم من شركة Orange الأردن

2014 03 01
2014 03 01
366عمان – صراحة نيوز – تعاملت الحملة الطبية التي دعمتها شركة Orange الأردن بالتعاون مع حملة البر والإحسان في منطقة حي الكرامة في محافظة العقبة مع 500 حالة مرضية.

وجاءت هذه المبادرة في إطار دعم الشركة لمختلف برامج حملة البر والإحسان التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية، وبموجب اتفاقية الدعم طويلة المدى بين الطرفين.

وتمثل دعم Orange الأردن بإقامة عيادة متنقلة، ويوم طبي مجاني تطوع موظفو Orange خلاله لمساعدة الأطباء أثناء الكشف الطبي وفي الصيدلية، وفي تنظيم المراجعين الذين بلغ عددهم 500 مواطناً من سكان المنطقة.

وتنوعت التخصصات التي ضمتها العيادة الطبية بين: الباطنية، والغدد الصماء، والسكري، والصدرية، والأطفال، والجلدية، والعيون، والعظام، والأسنان، والنسائية.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جان فرانسوا توما، على أن التزام Orange الأردن تجاه المواطنين الأردنيين لا يقتصر على منحهم أفضل حلول وخدمات الاتصالات في السوق الأردنية، بل يتعداه الى تقديم الدعم اللازم لهم وخصوصا على الشرائح الأقل حظاً منهم وصولاً إلى تحسين اوضاعهم المعيشية.

يذكر بأن هذه المبادرة تعتبر واحدة من سلسلة مبادرات Orange الأردن للمسؤولية المجتمعية التي تنفذها منفردة أو بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني، مستهدفة عبرها مختلف فئات وقطاعات المجتمع المحلي.

Goodwill campaign in Aqaba 1 Goodwill campaign in Aqaba 2