حملة على البسطات في اربد تسفر عن القبض على 3 مطلوبين

2015 10 11
2015 10 11
vhصراحة نيوز – اسفرت حملة امنية نفذتها شرطة محافظة اربد على سوق المجمع الشمالي مساء اليوم الاحد، عن القبض على ثلاثة مطلوبين بقضايا متعددة واغلاق سبعة محال تجارية مخالفة لنظام الاسواق.

وقال محافظ اربد سعد الشهاب ان الحملة نفذت من خلال قسم اسواق البلدية لازالة البسطات والعربات المتجولة واعتداءاتها على الارصفة والشوارع بعد ان زادت الامور عن الحد المعقول وفي ضوء شكايات متعددة من المواطنين والتجار.

واضاف ان الاجهزة الامنية وفرت الغطاء الامني اللازم للحملة التي ساندت مراقبي الاسواق في اداء عملهم لافتا الى ان الحاكمية الادارية مستمرة بدعمها للبلدية في جوانب تنظيم الاسواق وازالة مظاهر الاعتداء على الارصفة والشوارع من قبل الباعة.

من جانبه قال مدير مديرية الاسواق في البلدية زهير عبابنة ان الحملة شملت مناطق المجمع الشمالي كافة في اعقاب خروج الامور عن المألوف من خلال اعتداءات لافتة بحق الارصفة والشوارع وبصورة اربكت حراك المشاة والمركبات التي تؤم المجمع.

وقال ان الحملة تضمنت مصادرة بضائع لباعة رفضوا الانصياع لاوامر ازالة بضائعهم وتم التحفظ عليها في مستودعات البلدية ليصار الى المراجعة بشأنها واتخاذ ا لاجراءات القانونية بحق اصحابها والا سيصار الى اتلافها .

واكد اهمية استمرار توفير الغطاء الامني لحملات مراقبي الاسواق الذين يتعرضون لمضايقات واعتداءات من قبل نفر من الباعة من ارباب السوابق لافتا الى ان البلدية سجلت العديد من الشكايات وحالات الاعتداء بهذا المجال .

bh