حملة لازالة البسطات في الزرقاء

2015 04 22
2015 04 22

33383_0صراحة نيوز – بدأ رجال الشرطة بالتعاون مع كوادر مديرية رقابة الاسواق في بلدية الزرقاء اليوم الاربعاء بازالة البسطات المنتشرة في عدد من شوارع المنطقة التجارية .

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ان الحملة التي نظمتها البلدية جاءت استجابة لشكاوى المواطنين والتجار والتي تضمنت الضغوط التي يمارسها باعة البسطات والعربات على المواطنين والخسائر المتتالية التي تلحق بهم نتيجة وضع البسطات امام محالهم حيث يعرض الباعة فيها نفس البضائع وباسعار اقل نتيجة عدم خضوعهم للقوانين والانظمة الخاصة بالمسقفات والتراخيص والمخالفات.

واشار المومني الى ان البلدية ماضية في عملية ازالة البسطات التي اعاقت مرور المواطنين والمركبات والتلفظ بالفاظ خارجة عن حدود الادب تجاه المارة ما يخلق مشكلات متعددة وازدحامات يحدث خلالها سرقات وملاسنات واعمال عنف.

من جهة اخرى، اوضح المومني ان كوادر المنطقة السادسة ضبطت اليوم الاربعاء كميات كبيرة من شامبو اطفال لاتحمل بطاقات بيان وغير معروفة المصدر، اضافة الى كميات من النسكافيه المنتهية الصلاحية، ومعاجين وكريمات تستعمل للوجه وبكميات كبيرة، مبينا انه تم اتلاف جميع الكميات بمعرفة صاحبها .