حملة لازالة البسطات في دير ابي سعيد

2014 08 21
2014 08 21

63اربد – صراحة نيوز – نفذت متصرفية لواء الكورة اليوم الخميس حملة على السوق التجاري في دير ابي سعيد خصصت لازالة البسطات المتعدية على اجزاء من الشارع العام وتعوق مرور المركبات والمشاة على حد سواء وبخاصة في منطقة تقاطع المسجد الكبير.

وقال متصرف اللواء حسني القضاة الذي شارك بالحملة ان الحملة جاءت بعد عدم استجابة اصحاب البسطات والباعة المتعدين على جانبي الشارع لنداءات اطلقتها المتصرفية والبلدية اعقبها انذارات وجهتها بلدية دير ابي سعيد الجديدة ولم تقلَ هي الاخرى اية استجابة.

واضاف بان الحملة التي اسفرت عن عقوبات واجراءات ادارية بحق اصحاب البسطات وسيعقبها لاحقا عقوبات اخرى حال استمرار اصحاب البسطات بعدم ازالة بسطاتهم هدفت الى حماية الشارع العام من التعديات وتسهيل مرور المركبات والمشاة والمحافظة على السلامة العامة وكذلك النظافة العامة لافتا بهذا الصدد الى ما تقوم به لجنة السلامة العامة من متابعة ميدانية لسلامة وصلاحية المواد الغذائية للبيع وللاستهلاك البشري وبخاصة المبردة منها والتي تنقل للسوق عبر مركبات مبردة.

واكد القضاة متابعة المتصرفية لجميع التعديات التي تلاحظ على الشارع العام موضحا بان اللجنة ستقوم لاحقا بازالة كل التعديات على الارصفة المقامة على جانبي الشارع والمخصصة لاستخدامات المشاة.