حملة لجمع التبرعات في جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان

2014 08 09
2014 08 09

15صراحة نيوز – نظمت جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان حملة لجمع التبرعات لقطاع غزة للتخفيف من معاناة سكانه الذين يتعرضون لعدوان اسرائيلي غاشم منذ اكثر من شهر والذي تسبب بتدمير البنية التحتية فيه.

وقال رئيس الجمعية كمال العواملة في تصريح صحفي اليوم السبت ان القطاع الخاص الاردني يقف مع الاشقاء في فلسطين، لدعم لصمودهم امام آلة العدوان الصهيوني الهمجي ، التي تقوم بجرائم حرب في حق اهالي غزة.

واضاف ان الجمعية نفذت منذ بداية العدوان الاسرائيلي على غزة، حملة تبرع بالدم لأهالي غزة، خاصة في ظل ما يعانونه من نقص في الامدادات والتجهيزات الطبية، وتبعتها اخيرا بإطلاق نداء استغاثة لتقديم الدعم النقدي لإعادة اعمار غزة.

و اشار ممثل الجمعية في اللجنة العليا لإعمار غزة غالب الجعفري الى ان الجمعية فتحت باب التبرعات النقدية لإيصالها الى الشعب الفلسطيني في غزة، بهدف دعم صمودهم امام العدوان الاسرائيلي.

ودعا القطاع الخاص لدعم صمود الفلسطينيين، والمساهمة في اعادة اعمار غزة خاصة ان الة العدوان الاسرائيلي دمرت الخدمات والبنية التحتية الضرورية.

ووجه الجعفري نداء استغاثة لجميع العاملين في القطاع الخاص، للمساهمة في اعادة اعمار غزة، مشيرا الى ان الجمعية تستقبل التبرعات وتوصيلها بالسبل والطرق المتاحة لأهالي غزة.

واكد ان اطلاق نداء الاستغاثة لغزة، يعد امتدادا لعمل الجمعية ومساهمتها في دعم صمود الفلسطينيين، من خلال لجنة اعمار غزة، بالمساهمة في مشروع انشاء مستشفى الاطفال والولادة –دير البلح بتمويل مشترك من البنك الاسلامي للتنمية ونقابة المهندسين ونقابة المقاولين وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني.

وكان العدوان الاسرائيلي قد دمر البنية التحتية في غزة من محطات كهرباء وآبار مياه ومحطات مياه، كما تعيش العديد من المناطق في ظلام دامس، بسبب قصف محطة توليد الكهرباء الوحيدة في القطاع وتوقفها عن العمل بشكل نهائي.