حوادث الاثنين

2013 07 02
2013 07 02

840تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (186) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (88) إصابة ووفاة شخصين اثر حادثي سير منفصلين. في حين تم التعامل مع (464) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية: إصابة (6) أشخاص اثر حادث تدهور في الشونة الجنوبية أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة الشونة الجنوبية ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهم الى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم  وقع ما بين باص نقل ركاب و باص آخر قرب إشارة مدينة الحسن الصناعية ، مما أدى الى إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الرمثا الحكومي وحالتهم العامة متوسطة  . إخماد حريق أعشاب جافة في محافظة البلقاء تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني البلقاء من إخماد حريق أعشاب جافة قدرت مساحته بحوالي (80) دونم في منطقة الصبيحي في محافظة البلقاء، حيث تمت السيطرة على الحريق و منع انتشاره الى المناطق المجاورة ولم ينتج عن الحريق أي إصابات بالأرواح .