خاص بالباحثين عن عمل

2014 03 09
2014 12 14

217عمان – صراحة نيوز – يستمر المقر الدائم للأيام الوطنية للتشغيل في مديرية تشغيل عمان الاولى “بوابة فرص العمل” في العبدلي باستقبال الشباب الباحثين عن العمل ، حيث وضعت الوزارة لهذه الغاية برنامجا ليومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين يشتمل على نشاطات المعرض الدائم للتشغيل ومقابلات العمل بالتنسيق مع القطاع الخاص والمؤسسات الرديفة .

وكان وزير العمل ووزير السياحة والاثار الدكتور نضال القطامين قد قرر اقامة مقر دائم للأيام الوطنية للتشغيل على مدار العام نظرا لتوافد اعداد كبيرة من الباحثين عن عمل على فعاليات الايام الوطنية للتشغيل والتي تهدف الى تشغيل الباحثين عن عمل من الأردنيين والحد من البطالة .

ويشتمل هذا البرنامج على مقابلات لتعيين من يقع عليهم الاختيار وحسب التخصصات ومجالات العمل التي يختارها الباحثون في مختلف القطاعات .

وسيتضمن يوم الثلاثاء القادم  على (209) فرصة عمل في المهن التالية : (طباخ اسماك،عمال نظافة، سفرجية، مساعد شيف، عامل بوفية ، كاشير ،  طباخين ، كابتن صالة ،عمال مطبخ ،  محاسب ، عامل مطعم) .

اما يوم الأربعاء فسيشتمل على (287) فرصة عمل في المهن التالية (خدمة عملاء/ محاسبة، مبيعات البسة، كاشير، مبيعات داخل المعرض ، امناء صناديق ، عمال انتاج ، عامل مطعم ، سفرجي ، ادارة سياحية وفنادق، شيف شرقي، مندوبي مبيعات ، امن وحماية ، مشرف مركز اتصالات ، كوافير ، بديكير ومنكير، واكس، موظف استقبال ، عمال نظافة) .

علما بأن منسقي القطاعات (القطاع الصحي ، تكنولوجيا المعلومات ، التجميل ، المحروقات ، المطاعم ، بيع الألبسة ، المخابز ، المولات ، المحيكات) متواجدين في المقر الدائم للايام الوطنية للتشغيل لاستقبال طلبات الباحثين عن عمل.

وتدعو وزارة العمل جميع الباحثين من كافة محافظات المملكة مراجعة مديريات العمل والتشغيل في محافظاتهم للتسجيل والاستفادة من هذه الفرص علما بان الوزارة ستعمل على توفير وسائط نقل لجميع الباحثين من والى موقع المعرض .