خبير التوافق يطلب مهلة اضافية من المجموعة القابضة لتسوية النزاع مع الدحلة

2014 02 05
2014 02 05

215عمان – صراحة نيوز

طالب الخبير المالي مجموعة العباسي الدولية الاربعاء ادارة الشركة المتحدة القابضة بتمديد فترة اكمال مهمة تسوية النزاع المالي بينها وبين هيثم الدحلة وذلك بعد انتهاءها اليوم الموافق 5/2/2014.

وقال العباسي في رسالة وجهها الى رئيس مجلس ادارة المتحدة القابضة بسام روبين ” بانه يرجى التلطف بتمديد فترة اكمال المهمة الموكلة الينا بموجب اتفاقية تسوية نزاع مالي بين الشركة المتحدة القابضة المساهمة العامة والسيد هيثم خالد عبد الكريم الدحلة وتقديم تقريرنا عليها لغاية 24 شباط 2014 .

والخبير المالي المعين جرى التوافق عليه بين الجانبين وهو يحظى بسمعة طبية  فيما يعول مساهمي المتحدة القابضة الأمل عليه في استرداد حقوقهم عبر التقرير النهائي الذي سيصدره في ال24 من الشهر الحالي .

على صعيد آخر رفع وزير الدولة لشؤون الرئاسة احمد الزيادات مذكرة لرئيس الوزراء عبد الله النسور بعد تكليفه  بمتابعة قضية المتحدة القابضة والوصول الى اتفاق سريع قبيل الاعتصام الذي تنوي الشركة تنفيذه احتجاجاً على التجاهل الحكومي لمطالب الشركة .

ويأمل المحللون ان يستجيب النسور لمطالب الهيئة العامة والمقدر عددهم بالآلاف خشية تصاعد الازمة وتاثير ذلك على سمعة الاستثمار في البلاد .