خدمات استثنائية من زين لزبائنها أثناء تجوالهم خارج الإردن

2014 10 01
2014 10 01

25x8-01عمان – صراحة نيوز – كشفت شركة زين،اليوم، النقاب عن حزم جديدة للتجوال الدولي بميزات واسعار استثنائية، تتيح لجميع زبائنها من أصحاب الفواتير المدفوعة لاحقا وأصحاب الخطوط المدفوعة مسبقا التمتع بأفضل عروض استقبال المكالمات حول العالم بالإضافة الى حزم انترنت التجوال بلا حدود أثناء تجوالهم خارج الأردن.

وتنوعت عروض التجوال الدولي لزبائن زين من أصحاب الخطوط المدفوعة لاحقا، لتضم ثلاث حزم لإستقبال المكالمات أثناء تجوالهم في اكثر من 180 دولة حول العالم بأسعار مخفضة ، وحزمتا إنترنت للتجوال بلا حدود، حيث تتيح الحزمة الأولى من حزم المكالمات إستقبال الإتصالات حول العالم بسعر 9 قروش فقط للدقيقة وبتكلفة 10 دنانير فقط شهريا، أما الحزمة الثانية فتتيح إستقبال 400 دقيقة مجانية حول العالم بإشتراك شهري يبلغ 20 دينار، فيما يتمكن المشترك من التمتع بـ 1000 دقيقة مجانية حول العالم في حال اشتراكه بالحزمة الثالثة وبتكلفة شهرية تبلغ 35 دينار فقط.

أما حزم تجوال الإنترنت المقدمة لجميع زبائن زين من أصحاب الخطوط المدفوعة لاحقا من مشتركي الشركات و الأفراد فهي متاحة عبر سبع شبكات في ست دول و هي شبكة اتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشبكتي اوريدو و فودافون في قطر، وشبكة زين في كل من السعودية،البحرين، والكويت، الى جانب شبكة جوال في فلسطين،  و تشمل الحزمتان إمكانية إختيار حزمة يومية بتكلفة 5 دنانير فقط، بحد تنزيل 250 ميجابايت في اليوم ،  أما الحزمة الشهرية يكون حد التنزيل فيها 2000 ميجابايت وبإشتراك شهري يبلغ 30 دينارا فقط. وسيتمكن الزبائن من الإشتراك في حزم تجوال الإنترنت من خلال الضغط على *142# .

الى جانب ذلك أتاحت زين لزبائنها من أصحاب البطاقات المدفوعة مسبقا خيار الإشتراك بحزمة استقبال المكالمات بـ15 قرشا فقط للدقيقة أثناء تواجدهم في اكثر من 180 دولة حول العالم، وبتكلفة اشتراك شهري تبلغ 3 دنانير فقط، ويتمكن الراغبون من الإشتراك في الخدمة من خلال الإتصال على الرمز *143# .

كما يتمكن زبائن زين من أصحاب البطاقات المدفوعة مسبقا من التمتع بحزم تجوال الأنترنت المخصصة لهذه الفئة من خلال إختيارهم للحزمة اليومية بتكلفة تبلغ  6 دنانير فقط وبحد تنزيل250 ميجابايت يوميا ، أو اختيار الحزمة الشهرية بقيمة اشتراك يبلغ 36 دينار فقط وبحد تنزيل 2000 ميجابايت في الشهر، وتوفر زين هذه العروض عبر كل من شبكة اتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشبكتي اوريدو و فودافون في قطر، وشبكة زين في كل من السعودية،البحرين، والكويت. وسيتمكن الزبائن من الإشتراك في حزم تجوال الإنترنت من خلال الإتصال على *144# .

الجدير بالذكر بأن زين تقدم لزبائنها الذين يزيد عددهم عن 4 مليون مشترك عروضا متنوعة للتجوال الدولي تشمل خدمة الشبكة الواحدة و هي الخدمة  التي تمكن زبائن زين من استقبال المكالمات مجانا و اجراء مكالمات وارسال الرسائل الى الاردن بأقل الاسعار حيث تغطي خدمة الشبكة الواحد 19 بلدا تضم الدول التي تعمل بها مجموعة زين وعددا من دول افريقيا ، كما تقدم زين  الى جانب ذلك خدمات التجوال الدولي في أكثر من 180 بلدا حول العالم ضمن اتفاقات تجارية مع أكثر من 450 مشغل.