خسارة منتخبنا للسكواش بدورة الالعاب الآسيوية

2014 09 23
2014 09 23

79صراحة نيوز – خسر منتخبنا للسكواش امام نظيره الهندي بنتيجة 2-1، في اول مبارياته بمسابقة الفرق في دورة الالعاب الآسيوية المقامة حاليا بمدينة انشون الكورية الجنوبية.

وخسر اللاعب سيف بريكات المباراة الاولى امام الهندي كوش كومار بنتيجة 3-صفر، وبواقع 6-11، 7-11، 9-11.وفي لقاء قوي وعالي المستوى من جانب لاعبنا احمد سراج، تمكن من الفوز على الهندي ماهيش بنتيجة 3-1وبواقع 11-9، 11-9، 10-12، فيما خسر محمد سراج المباراة الثالثة امام الهندي هارندير بنتيجة 3-1 وبواقع 8-11، 7-11، 11-8، 5-11.

ووفق رسالة موفد اتحاد الاعلام الرياضي المرافق للبعثة الاردنية في كوريا، يدخل منتخب الملاكمة أجواء منافسات الدورة اعتبارا من يوم غد، حيث يبحث لاعبونا عن تحقيق نتائج جيدة في البطولة.

من جهة اخرى استأنف المنتخب الاولمبي لكرة القدم، تدريباته بقيادة المدير الفني الكابتن جمال ابو عابد، والمدرب العام أمجد الطاهر، ومدرب الحراس سمير رحال، تحضيرا لمباراة المنتخب مع منتخب قيرغستان في الدور الثاني من البطولة، التي ستقام عند الساعة الحادية عشرة من صباح يوم بعد غد الخميس.

ومن جهة اخرى التقت الامين العام للجنة الاولمبية الاردنية لانا الجغبير في انشون ، نظيرها في اللجنة الاولمبية اليابانية، ومسؤولي دائرة العلاقات الدولية فيها، وتم بحث النقاط الرئيسية في اتفاقية التعاون بين اللجنتين الاردنية واليابانية والتي يجري العمل على اعدادها منذ فترة.

وتم خلال الاجتماع، وضع المسودة النهائية لبنود هذه الاتفاقية والتي سيتم التوقيع عليها ، من قبل سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية، ورئيس اللجنة الاولمبية اليابانية .

وقالت الجغبير في تصريح لـ”الوفد الاعلامي”، تأتي هذه الاتفاقية ضمن سعي اللجنة الاولمبية الدائم لتوفير افضل الامكانات والفرص امام الرياضة الاردنية ، وستكون هذه الاتفاقية شاملة لكل جوانب الرياضة من النواحي الادارية والاكاديمية ومكافحة المنشطات واقامة المعسكرات، وستتيح هذه الاتفاقية للإتحادات الرياضية الاردنية، اقامة المعسكرات والتحضير لدورة الألعاب الاولمبية القادمة في ريو 2016 ” .