خطة طوارىء في الطفيلة التقنية

2015 01 06
2015 01 06

الطفيلة التقنيةصراحة نيوز – أعدت جامعة الطفيلة التقنية خطة طوارئ متكاملة بالتعاون مع الجهات المعنية في محافظة الطفيلة لمواجهة الحالة الجوية المتوقعة وتداعياتها وما ينتج عنها من تساقط غزير للأمطار وتراكم كثيف للثلوج.

وقال رئيس الجامعة الدكتور شتيوي العبادي أن خطة الطوارئ تم إقرارها بعد تشكيل لجنة عليا للطوارئ في الجامعة وضعت في الحسبان أن تقدم الجامعة بكافة خدماتها للطلبة والسكنات الطلابية والمواطنين والحفاظ على سير العمل بما يتناسب مع الظرف الجوي.

وبين الدكتور العبادي أنه تم تنظيم برنامج من المناوبات لدائرة الخدمات والصيانة، وأنه تم اتخاذ كافة التدابير التي من شأنها إدامة العمل، وخاصة فيما يتعلق بتجهيز الآليات وتزويدها بإطارات شتوية علاوة على توفير مضخات شفط المياه ومولدات الكهرباء، والمستلزمات اليدوية من المعدات الحديثة، وأكياس الملح.

وأضاف الدكتور العبادي أن الجامعة زادت من كميات مخزونها الغذائي تحسبا لأي انقطاعات في الطرق أو الكهرباء، لافتا إلى استعداد الجامعة رفد سكنات الطالبات بأية احتياجات في حال طلبها.

وبين الدكتور العبادي أنه تم تخصيص غرفة طوارئ تعمل على مدار الساعة وتتابع تطورات الحالة الجوية وما يرافقها من احتياجات للطلبة والطالبات وأهل المنطقة بحسب الإمكانات المتاحة.

وتفقد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور خالد خليفات صباح اليوم دوائر الجامعة المعنية من خدمات وصيانة وحركة للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال الحالة الجوية.

وأعلنت الجامعة عن توفر أرقام هواتف الطوارئ التي تتبع لغرفة الطوارئ في الجامعة وهي: 0777490010/0772061950/أرضي2250326، فرعي(1023و1029) .