خطوبة ملتهبة على فوهة بركان

2013 05 21
2014 12 14

111كانت حرارة أجواء اللقاء شديدة السخونة عندما اختار مصور فوتوغرافي بلجيكي أن يصطحب وليفته إلى حافة فوهة بركان نشط كي يطلب يدها للزواج هناك.

المصور الذي يدعى غاي ديكيلفر (37 عاماً) قال إنه أراد أن تبقى ذكرى طلب الخطوبة باقية في الأذهان، فقرر أن يصطحب وليفته الشابة سايتسكي فان بولغيست (35 عاماً) في رحلة سياحية إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية، حيث تسلق معها جبل نيرانغونو الذي توجد في قمته فوهة بركانية نشطة تنطلق منها الحمم البركانية وتتصاعد منها أعمدة الأدخنة بكثافة منذ سنوات طويلة.

المصور الذي يدعى غاي ديكيلفر (37 عاماً) قال إنه أراد أن تبقى ذكرى طلب الخطوبة باقية في الأذهان، فقرر أن يصطحب وليفته الشابة سايتسكي فان بولغيست (35 عاماً) في رحلة سياحية إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية، حيث تسلق معها جبل نيرانغونو الذي توجد في قمته فوهة بركانية نشطة تنطلق منها الحمم البركانية وتتصاعد منها أعمدة الأدخنة بكثافة منذ سنوات طويلة. ولدى وصولهما إلى حافة البحيرة البركانية، فاجأ “ديكيلفر” وليفته “فان بولغيست” بطلب يدها للزواج فوافقت على الفور، وقبلت الخاتم الذي قدمه إليها، ثم راحا يستمتعان بـ”حرارة” المناسبة السعيدة على ارتفاع 3470 متراً عن مستوى سطح البحر.

وتوثيقاً للحدث الذي فجر بركان العواطف الرومانسية، التقط الخطيبان لنفسيهما صوراً على حافة البحيرة البركانية، بحسب ما نقلت صحيفة “الرأي” الكويتية، بينما بدت أعمدة الدخان والحمم الملتهبة في الخلفية العميقة.