خطيب مسجد الطفيلة الكبير يدعو الى اقالة المحافظ

2016 09 12
2016 09 12

3413de4c9c37da417ba383f149dbfd5aصراحة نيوز – ناشد خطيب صلاة العيد في مسجد الطفيلة الكبير جلالة الملك باقالة محافظ الطفيلة مفيد العنانبة لقصوره في متابعة اعمال اعادة تعبيد الشارع الرئيسي الوحيد الذي يخترق مدينة الطفيلة .

وقال مواطنون ان الشيخ محمود الهلول ركز في خطبته على ما آلت اليه الأحوال في مدينة الطفيلة جراء تأخر انجاز عطاء احيل قبل اكثر من شهر لاعادة تعبيد الشارع الرئيسي الممتد من جسر الحمة وحتى مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري حيث تم كشط الطبقة العليا وتعطل العمل بسبب عدم التنسيق المسبق مع وزارة المياه ليتم اعادة تأهيل شبكة المياه قبل البدء بحفر الشارع .

واضافوا ان معاناة المواطنين اشتدت أكثر جراء الحفر التي تتوسط الشارع على طول امتداده اضافة الى الغبار الذي تتسبب به المركبات والحفر العميقة والخطرة التي يقوم بها متعهد مشروع اعادة شبكة المياه ويتركها دون استخدام متطلبات السلامة العامة والاشارات التحذيرية ناهيك عما تسببت به احوال الشوارع من اضرار بالمركبات .

واستغربوا تجاهل الإدارة المحلية ممثلة بالمحافظ في متابعة هذا المواقع وعدم محاسبة الجهة المسؤولة عن ذلك سواء كانت جهة رسمية أم مقاولين في اشارة الى ان ضعف المتابعة الميدانية للوزراء للمحافظات البعيدة عن العاصمة كما هو الأمر بالنسبة لمحافظة الطفيلة .