خط TAXI جديد “زين” لمشغّلي سيارات الأجرة في عمان

2016 02 23
2016 02 24

خط تاكسي (1)صراحة نيوز – أطلقت شركة زين خط “TAXI” الجديد المدفوع مسبقاً، الذي يستهدف زبائن زين الحاليين والجدد من مشغلي سيارات الأجرة (التاكسي) في محافظة العاصمة، حيث يوفر العديد من المزايا المتنوعة التي توائم احتياجاتهم، وتخدم طبيعة استهلاكهم.

ويشمل خط الهاتف الجديد عدة مميزات، حيث يوفر 5000 دقيقة اتصال على شبكة زين، و100 دقيقة اتصال على الشبكات المحلية الأخرى، و100 رسالة نصية قصيرة محلية، وحزمة إنترنت بسعة 3 جيجابايت، مقسّمة على نحو 2 جيجابايت نهارية و1 جيجابايت ليلية، باشتراك شهري يبلغ الـ 7 دنانير فقط.

كما يوفر خط “TAXI” إمكانية الحصول على اشتراك إنترنت برودباند بتقنية 3G مع جهاز CarFi، الذي يتيح استخدام إنترنت لاسلكي داخل المركبة ، حيث يمكن للمشترك الحصول على خط الهاتف المتنقل وخدمة CarFi معاً، أو الحصول على أحدهما.

وفي حال الإشتراك بكلا الخطين؛ أي خط الهاتف المتنقل وخط البرودباند، سيحصل المشترك على حزمة انترنت بسعة 3 جيجابايت مجاناً لخط البرودباند، عند تجديد الاشتراك الشهري لخط الهاتف بحيث يصبح مجموع سعة الانترنت 6 جيجابايت شهرياً، كما سيحصل ايضاً على سماعة بلوتوث ومجموعة من الهدايا.

أما في حال تم الاشتراك في خدمة الإنترنت برودباند مع جهاز CarFi، فسيتمكن المشتركون من إضافة حزمة مميزة متوفرة فقط لهذا الخط، وهي حزمة إنترنت بسعة 3 جيجابايت شهرية بقيمة دينارين فقط، أو حزمة إنترنت بسعة 10 جيجابايت شهرية بقيمة 6 دنانير فقط، أو حزمة إنترنت بسعة 20 جيجابايت شهرية مقسّمة على نحو 10 جيجابايت نهارية و10 جيجابايت ليلية، بقيمة 10 دنانير فقط.

وسيتسنى لمشغّلي سيارات الأجرة الاشتراك بخط TAXI الجديد أو التحويل إليه، عن طريق زيارة أي من معارض زين المنتشرة في أرجاء العاصمة عمان، وسيتوجب على الراغبين من الفئة المستهدفة الحصول على الخط الجديد، ابراز رخصة النقل العام ،حيث سيتمكن كل مشغّل سيارة أجرة الحصول على خط واحد فقط.