دراجات هوائية لطلبة البادية الشمالية من روتاري غرب عمان

2015 09 22
2015 09 22
SONY DSC
SONY DSC

صراحة نيوز – قدم نادي روتاري عمان غرب بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وإتحاد بلديات هولندا 60 دراجة هوائية مع كامل تجهيزاتها لجمعيتي دار الايادي البيضاء للتنمية الاجتماعية وجمعية نساء منشية بني حسن في البادية الشمالية ،وذلك لاستخدامها من قبل الطلبة في عملية التنقل الى مدارسهم.

وقام رئيس وأعضاء نادي روتاري عمان غرب بتوزيع الدراجات الهوائية بحضور ممثلين من الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية في حفل اقيم في منشية بني حسن حضرته رئيسة جمعية نساء منشية بني حسن أمل شديفات ورئيسة جمعية دار الايادي البيضاء زينب الزبيد بواقع 30 دراجة لكل جمعية.

ويعد هذا المشروع الخيري واحدا من مشاريع عديدة يمثلها نادي روتاري عمان غرب لدعم المجتمع المحلي في الاردن تجسيدا للدور الفاعل والمميز للاندية الروتارية في عملية التنمية الوطنية الشاملة في إطار المسؤولية الاجتماعية لخدمة المجتمع المحلي وتنمية الوعي الاجتماعي والثقافي وترسيخ مفهوم العمل التطوعي.

ويذكر أن هذه المبادرة انطلقت بالتنسيق بين جمعية نادي روتاري عمان غرب وبلدية امستردام بالتعاون مع سفارة مملكة هولندا في الاردن.

وتعد منظمة الروتاري الدولي من أكبر منظمات الخدمة التطوعية في العالم وتضم في عضويتها أكثر من مليون و200 ألف عضوا موزعين على أكثر من 34 ناد في أكثر من 200 دولة ومنطقة جغرافية، تحمل رسالة خدمة المجتمع وتعزيز النزاهة والمساهمة في برامج تنمية المجتمع وتقدمه والتفاهم الدولي وحسن النية ونشر السلام.

SONY DSC
SONY DSC
SONY DSC
SONY DSC
SONY DSC
SONY DSC
SONY DSC
SONY DSC