دعوى بحق النائب خوري بتهمة إثارة النعرات الإقليمية

2015 08 04
2015 08 04

tariq-khoriصراحة نيوز – قام مجموعة من مشجعين نادي الوحدات، برفع دعوى قضائية ضد النائب في البرلمان الأردني طارق خوري ورئيس نادي الوحدات الرياضي، لمدعي عام عمان عبدالله ابو الغنم الذي بدورة قام بتحويل القضية الى محكمة أمن الدولة بتهمة إثارة النعرات الإقليمية وفق ما نشرته وسائل اعلام محلية .

ونقلت وسائل الاعلام عن احد الاشخاص الذين تقدموا بالدعوه عبدالله شقير قوله ” أن خوري اعترض على إقامة مشجعي نادي الوحدات حفلاً بإسم النادي ، إحتفالاً بالاعياد الوطنية (عيد الجيش وعيد الإستقلال)، وان خوري لم يقبل بإقامة هذا الاحتفال بإسم نادي الوحدات، وقال طارق خوري أن هذا الأمر ليس من إهتمامات النادي ولا من اهتماماته، بحسب شقير، مما اغضب عدد من مشجعي النادي بسبب هذه التصريحات الغير مقبولة.

واضاف شقير انه تم تقديم عدد من الأوراق الثبوتية ضد النائب خوري لمدعي عام عمان الذي قام بتحويلة الى أمن الدولة.واوضح انه لا يعلم حالياً اي معلومة عن تفاصيل القضية بعدما وصلت الى أمن الدولة.

ويذكر ان خوري قد مثل قبل حوالي شهرين مدعي عام محكمة أمن الدولة، بتهمة الإساءة للأردنيين، على إثر تغريدات نشرها على حسابة الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي ‘تويتر’.