دفعة تعينات جديدة لدى أصفر القابضة ..اسماء

2015 03 09
2015 03 09

2صراحة نيوز – وافقت مجموعة أبو اصفر القابضة ومقرها ماليزيا على تعين دفعة جديدة من الاردن للعمل لديها وفق ما اعلنه مالك المجموعة رجل الأعمال هاني وليد أبو اصفر على صفحة الفيسبوك خاصته .

وأعرب أبو اصفر عن اعتزازه بانتخاب مجموعة جدية للتعين من الاردنيين من اصحاب الكفاءات للعمل لدى المجموعة والذين جرى اختيارهم بعد مراجعة سيرهم الذاتية من بين العدد الكبير الذين تقدموا للتعين لافتا الى ان المجموعة السابقة شملت تعين تسع موظفين فيما سيتم قريبا الاعلان عن تعين دفعة ثالثة .

وكان أبو اصفر اعلن في المؤتمر الصحفي الذي عقده في عمان مؤخرا ان مجموعة ابو اصفر القابضة وضعت في خطتها استقطاب المستطاع من العمالة الاردنية للعمل في مشاريعها القائمة في ماليزيا موضحا ان السلطات الماليزية وافقت على منح المجموعة 330 تأشيرة عمل منها 30 تأشيرة لتشغيل مجموعة من الاداريين والفنيين في الوقت الحالي و300 تأشيرة لغايات استقطاب مجموعات أخرى للعمل في مشروع جديد جاري تنفيذه والمتوقع انجازه مع مطلع العام القادم 2016 والمتمثل في انشاء اكبر مصفاة للزيوت النباتية في العالم على ارض تبلغ مساحتها نحو 1100 دونم .

وتاليا اسماء دفعة التعينيات التي اعلن عنها أبو اصفر . 1- احمد عبيد 2- فادي المومني 3- عبد الله المجالي 4- محمد العموش 5 – ضياء صبحه 6 – سرحان الناصر 7 – أمل ابو حسين 8 – وفاء الراوي 9- دينا زهران وأضاف ابو اصفر ان المجال ما زال متاحا لاستقبال طلبات العمل وذلك بتقديم طلبات التوظيف على العنوان الالكتروني والصفحة الرسمية لقسم ادارة الموارد البشرية في اصفر القابضة على الرابط التالي :

https://www.facebook.com/ArabSupplier?ref=hl