دوائر ومؤسسات وجامعات تُعلق الدوام غدا السبت

2016 01 01
2016 01 01

chصراحة نيوز – قرر نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات، تأجيل امتحانات الثانوية العامة المقررة ليوم غد السبت إلى يوم الأربعاء الموافق 13-1-2016 ، وفي نفس المكان والزمان. كما قرر الدكتور الذنيبات تأجيل الامتحانات المدرسية المقررة ليوم غد السبت في جميع مدارس المملكة، إلى اليوم الذي يلي اخر يوم لتقديم الامتحانات حسب البرامج المدرسية المقررة والمعلن عنها للطلبة في المدارس.

وجاء ذلك حفاظا على سلامة أبنائنا الطلبة والمعلمين وكافة الكوادر المشرفة على عقد الامتحان. كما جاء قراء الوزير الذنيبات بعد التواصل مع دائرة الأرصاد الجوية وبناء على المعلومات الواردة منها عن الحالة الجوية السائدة وتوقع سقوط الثلوج في المرتفعات الجبلية وتشكل السيول وانعدام الرؤيا في بعض المناطق.

كما قرر وزير الداخلية سلامة حماد تعليق الدوام في مراكز دائرة الاحوال المدنية والجوازات ليوم غد السبت بسبب الاحوال الجوية السائدة في المملكة. كما قرر رئيس جامعة عمان العربية المفتوحة الدكتور عمر الجراح، وبسبب الظروف السائدة، تعليق الدوام في الجامعة ليوم غد السبت.

وقرر رئيس جامعة الاسراء الدكتور بسام ملكاوي وبسبب الظروف السائدة تعليق الدراسة لطلبة الدراسات العليا / الدراسات المسائية ليوم غد السبت.

وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات تعطيل دوام الهيئتين الاكاديمية والادارية والطلبة في الجامعة ليوم غد السبت الثاني من كانون الثاني 2016، بسبب الظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة والعاملين .

كما قررت مديرية التربية والتعليم في محافظة عجلون تعليق الدراسة في المدارس الخاصة والحكومية بالمحافظة غدا السبت بسبب الظروف الجوية السائدة وحالات الانجماد حفاظا على سلامة الطلبة.

وقال مدير تربية المحافظة المهندس عادل الرواشدة انه تم تعطيل المدارس وطلبة التوجيهي ليوم غد السبت وتاجيل امتحان التوجيهي المقررة غدا الى تاريخ 13/1/2016 وتاجيل امتحانات طلبة المدارس الى بعد اخر يوم من الامتحانات كل حسب برنامجه في المدارس .

وقرر رئيس جامعة البلقاءالتطبيقية الدكتور نبيل شواقفه تأجيل عقد كافة الامتحانات النهائية المقررة يوم غد السبت الموافق ٢/١/٢٠١٦ في مركز الجامعة وكافة الكليات التابعة لها على ان تحدد المواعيد الجديدة لهذه الامتحانات من قبل إدارة هذه الكليات

وتدعو إدارة الجامعة الطلبة متابعة موقع الجامعة للاطلاع على كل ما يستجد.

كذلك قرر رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور ماهر سليم تأخير ساعات الدوام إلى الساعة العاشرة صباحاً يوم غد السبت 2/1/2016

وقرر رئيس جامعة العلوم الاسلامية العالمية الاستاذ الدكتور سلمان البدور تعليق الدوام في الجامعة ، ليوم السبت الموافق( 2/1/2016 ).