دورات تدريبية في الإعلام لموظفي جامعة الشرق الأوسط

2014 06 01
2014 06 01

263746_135269463220824_4317968_nعمان – صراحة نيوز – عقدت دائرة الإعلام و العلاقات العامة في جامعة الشرق الأوسط دورات تدريبية انعاشية لموظفيها في مجال كتابة الخبر و فن التعامل مع الإعلام .

و أستمرت الدورة ثلاثة أيام تناولت تعريف العلاقات العامة و عناصر الإتصال و أنواع الجمهور المستهدف ، كما تناولت الخبر الصحفي كأحد أدوات الإتصال و بنيته و كيفية تحديد القيمة الخبرية .

و قال مدير دائرة الإعلام و العلاقات العامة في الجامعة الأستاذ كمال فريج أن “هذه الدورة سلسلة من دورات تنظمها دائرة الأعلام و العلاقات العامة بهدف إكساب موظفي الدائرة المهارات اللازمة في أسلوب التعامل مع الوسائل الإعلامية كما أنها تسهم في رفع مستوى الإنتاجية عند الموظفين  ”

و أضاف فريج أن “الدائرة تواظب على تنفيذ رؤية الجامعة في الوصول الى الريادة العالمية و التميز في البرامج الأكاديمية و البحث العلمي و بناء جسور التواصل المتينة و المبنية على الثقة .

و تدرب المشاركون في الدورة التي أشرف عليها المدرب الصحفي عبد الكريم الوحش على كتابة الخبر الصحفي بطريقة توظف القيمة الخبرية في الخبر الصحفي و تحقق الغاية من عملية الإتصال بين الجامعة و الجمهور المستهدف