دورتموند يقسو على ليفركوزن وينتزع الصدارة من بايرن ميونيخ

2015 09 21
2015 09 21
تنزيل (3)صراحة نيوز – واصل بوروسيا دورتموند المطاردة على القمة ومزاحمة بايرن ميونيخ على صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه الثمين والكبير 3 – صفر على باير ليفركوزن الأحد في ختام مباريات المرحلة الخامسة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز شالكه على مضيفه شتوتجارت 1 – صفر وأوغسبورغ على هانوفر 2 – صفر.

في دورتموند، حافظ بوروسيا على العلامة الكاملة وسار على نهج منافسه بايرن ميونيخ حامل اللقب وحقق الفوز الخامس على التوالي في المسابقة هذا الموسم لينتزع صدارة جدول المسابقة برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام بايرن فيما تجمد رصيد ليفركوزن عن ست نقاط في المركز الثالث عشر.

ولم يجد دورتموند صعوبة كبيرة في الفوز على ضيفه، حيث أمطر شباك ليفركوزن بثلاثة أهداف عن طريق جوناس هوفمان والياباني شنجي كاجاوا والجابوني بيير إيمريك أوباميانج في الدقائق 19 و57 و73 من ركلة جزاء.

وواصل أوباميانغ المطاردة أيضا مع توماس مولر نجم بايرن على صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم، حيث يقتسمان الصدارة برصيد ستة أهداف لكل منهما.

وفي مباراة أخرى اليوم، تغلب أوغسبورغ على هانوفر بهدفين نظيفين سجلهما ألكسندر إسوين وبول فيرهايخ في الدقيقتين 28 و32 ليرفع أوغسبورغ رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع عشر بعدما حقق اليوم فوزه الاول في المسابقة هذا الموسم فيما تجمد رصيد هانوفر عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

تنزيل (1) تنزيل (2) تنزيل