مندوبا عن النسور القطامين يفتتح القسم الثاني من معرض المنتجات الصينية الـ11

2014 09 15
2014 09 15

wwwعمان – صراحة نيوز – مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور افتتح وزير العمل ووزير السياحة والآثار أ.د نضال القطامين القسم الثاني من معرض الصناعات والمنتجات الصينية الحادي عشر في معرض عمان الدولي للسيارات/ طريق المطار.

وتجدر الإشارة الى أن هذا المعرض يُقام في الأردن للمرة الحادي عشر على التوالي بمشاركة ما يزيد عن 1000 شركة عارضة من الصين وتايوان حيث تم الأسبوع الماضي الإنتهاء من فعاليات القسم الأول من هذا المعرض والذي أُفتتح برعاية دولة رئيس الوزراء وبحضور معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين.

أما القسم الثاني من هذا المعرض والذي يستمر خلال الفترة من 15 – 18 أيلول 2014 سوف يشمل عدة منتجات منها الملبوسات والأقمشة، الأجهزة الكهربائية المنزلية، الأثاث والتجهيزات المنزلية، مواد البناء ومعدات الإضاءة.

ويعتبر هذا المعرض من الفعاليات الإقتصادية الهامة والتي حرصت كبرى الشركات الصينية على المشاركة به لما يتمتع به الأردن من بيئة آمنة مُحفزة على التجارة والإستثمار ولما يشكله من فرص لتعزيز التبادل التجاري بين الأردن والصين وكذلك على المستويين الإقليمي والدولي.

ويُذكر أن المعرض يفتح أبوابه من الساعة الحادي عشر صباحاً وحتى الثامنة مساءاً في معرض عمان الدولي للسيارات/ طريق المطار في الفترة من 15 – 18 أيلول الحالي والذي يُقام بتنظيم من شركة أم إي أورينت الصينية بالتعاون مع شركة البتراء لتنظيم المعارض و المؤتمرات أحد أقسام شركة البتراء للسياحة و السفر في الأردن.