دولة في دولة في الاردن

2015 07 17
2015 07 19

eaa4ca29635dbca00f451c4e60a188b5صراحة نيوز – تعاملت جماعات الأخوان المسلمين غير المرخصة مع صلاة العيد على اعتبار انهم دولة داخل دولة حيث اصدرت بيانا هاجمت فيه الحكومة الاردنية لعدم سماحها لهم باقامة صلاة العيد في ساحات هم اختاروها رافضين بذلك اقامة الصلاة في الأماكن التي اعلنت عنها وزارة الاوقاف في مختلف مناطق المملكة . وقالت الجماعة في بيان اطلقه الناطق الاعلامي باسمها م . بادي الرفايعة ان ما قامت به الحكومة الاردنية واجهزتها الرسمية في هذا اليوم الاول من عيد الفطر السعيد من منع و اعاقة لإقامة صلاة العيد في بعض الساحات العامة التي اعتادت جماعة الاخوان المسلمين على الدعوة اليها ، تطبيقا لسنة الحبيب محمد عليه الصلاة و السلام ليدعو للاستغراب و الادانة.

واضافت ” اننا لنعجب من تصرفات الحكومة التي تشغل اجهزتها الأمنية والبلدية في مواجهة الناس، و في إلقاء الانقاض والأوساخ في أماكن للصلاة لتعطيل سنة نبوية، وبشكل مخالف للقانون والدستور ، وفي الوقت ذاته تسمح وتدعم وتتغاضى عن نشاطات ومهرجانات تغضب وجه الله سبحانه و تعالى ، و لنا ان نسأل لمصلحة مَن تذهب الحكومة في هذا المسار الخاطىء ؟”.

وختمت ” ان جماعة الاخوان المسلمين معروفة للاْردنيين ، ودعوتها دعوة حق وهداية ، لن تثنيها مثل هذه التصرفات الخرقاء عن مواصلة نهجها الراشد ، و لن يستطيع أحدٌ فصلها عن شعبها و جمهورها المحب لدينه و سنة نبيه