ديانا حداد من صيف دبي الى مهرجان “تيميتار”

2015 07 24
2015 07 24
DH-DSS (1)دبي -صراحة نيوز – غادرت الفنانة ديانا حداد دبي متوجهة الى المملكة المغربية لإحياء حفل ختام مهرجان “تيميتار” يوم غد السبت بعد شاركت في مهرجان صيف دبي

وقدمت ديانا حداد في مهرجان صيف دبي برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة هاني فرحات ومجموعة كبيرة من أهم عازفي الوطن العربي وتركيا، مجموعة من أغنياتها القديمة والجديدة التي إختارتها من أغنيات ألبومها الجديد “يا بشر” من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات، وسط تفاعل جماهيري كبير دون التوقف عن طلب الأغنيات أثناء التنقل بينها خلال برنامج الحفل التي أعدته من أهم أغنياتها، حيث إختارت مجموعة من أغنياتها القديمة وقدمتها بشكل “ميدلي” تنقلت بينها بأسلوب موسيقي متميز أبدع في تنفيذها أعضاء الفرقة الموسيقية بمرافقة الإيقاعات.

وبين الموال والأغنيات البدوية اللبنانية والعربية والخليجية،  تنقلت “برنسيسة الغناء العربي” الفنانة ديانا حداد والجمهور الحاضر في قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي، بتناغم وتفاعل كبيرين، لتسجل نجاحاً جديداً في الحفلات الغنائية الجماهرية الكبيرة في الوطن العربي، مؤكدة إتقانها وإرضائها لجميع الأذواق الموسيقية المتنوعة، في ليلة جمعتها مع الفنانين نوال الكويتية وعبد الله الرويشد، في أولى حفلات صيف دبي لعام 2015.

وأعربت ديانا حداد عن سعادتها بإحياء حفلاً غنائياً جماهرياً جديداً في دولة الإمارات العربية المتحدة وضمن فعاليات مهرجان صيف دبي، شاكرة جميع المنظمين في مركز دبي التجاري العالمي وبلاتينيوم ريكوردز وإدارة مهرجان صيف دبي، متمنية التوفيق للجميع.

كما أجرت ديانا في كواليس الحفل مجموعة من اللقاءات الصحافية والإعلامية بتنظيم “بلاتينيوم ريكرودز” ومجموعة MBC الإعلامية، والتقت بالفائز بالمسابقة التي أعدها المنظمين خلال الحملة الترويجية للحفل مع أحد جمهورها من “الفانز” وسط حضور أهل الصحافة والإعلام.

وغادرت ديانا حداد مباشرة بعد الحفل، متجهه الى المطار، الى المملكة المغربية ومدينة أغادير، لإحياء حفل ختام مهرجان “تيميتار” يوم السبت 25 يوليو الجاري 2015، محضرة برنامجاً غنائياً مغايراً عما قدمته في سهرة صيف دبي، وبرفقة فرقتها الموسيقية جميعها.

DH-DSS (2) DH-DSS (3) DH-DSS (4) DH-DSS (5) DH-DSS (6) DH-DSS (9) DH-DSS (10) DH-DSS (13) DH-DSS (11) DH-DSS (12) DH-DSS (7) DH-DSS (8)