ديرانية ” أورانج الأردن تستكمل شبكة الجيل الرابع في محافظات مأدبا والكرك والطفيلة ومعان وجرش “

2015 11 01
2015 11 01

BGصراحة نيوز – قال نائب الرئيس التنفيذي ل «أورانج الأردن» – المدير التنفيذي للمالية رسلان ديرانية إن الشركة استكملت بناء شبكتها للجيل الرابع في كل من مأدبا والكرك والطفيلة ومعان وجرش ، وذلك كجزء من خطتها الاستثمارية التي ستستمر لعامين قادمين والتي ترمي من خلالها تعزيز استثماراتها في المملكة بقيمة 200 مليون دينار .

وأضاف ديرانية في تصريح صحفي أن من المزمع أن يتم خلال الشهر الجاري استكمال بناء شبكة الجيل الرابع في إربد وعجلون والمفرق والعقبة . لافتا إلى أنه يتم إخضاع الشبكة لفترة مراقبة في المناطق التي جرى استكمال بنائها فيها بهدف تبيان الحاجة لإجراء أي تعديلات عليها .

وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق من أيار الماضي أنه بحلول نهاية عام 2015 ستبلغ نسبة تغطية شبكتها للجيل الثالث 90% من سكان المملكة ، وذلك بفضل جهود تعزيز البنية التحتية المبذولة. مضيفة أن من شأن تطورات مماثلة أن تطال شبكة الجيل الرابع ، التي ستتوسع تغطيتها لتشمل 85% من السكان في الإطار الزمني ذاته .

وحيال تجديد العلامة التجارية للشركة ، لفت ديرانية إلى أن «أورانج الأردن» قامت مؤخرا بتجديد علامتها التجارية بما يعكس حرصها على مواكبة التطور الذي يشهده قطاع الاتصالات ، والقيم الأساسية للشركة والتي تأتي في مقدمتها التركيز على عنصري جودة الخدمة و سهولة استخدامها .

وأشار ديرانية إلى أن تجديد العلامة التجارية لأورانج يندرج ضمن سياق تحديث الشركة لبنيتها وتعزيز تواجدها الاستثماري في المملكة .

وكانت «أورانج الأردن» أعلنت خلال مؤتمر صحفي عقد في الأسبوع الماضي أنه مع نهاية العام 2015 فإن 50% من مراكز بيعها سيتم إعادة تصميمه بما يتماشى وعملية التجديد للعلامة التجارية للشركة ، فيما ترمي الشركة من خلال هذه الخطوة إضفاء المزيد من الطابع الشخصي والإنساني على علامة أورانج التجارية ، وهو ما يعد بدوره أحد أهم الأهداف الأساسية في استراتيجية الشركة للسنوات الخمس القادمة والتي تتمحور حول ربط الناس . مضيفة أن عملية تجديد العلامة التجارية لن يكون في الأردن فحسب ، بل في الدول التي تتواجد ضمنها أورانج العالمية . وهي بعدد 32 دولة .

وتجاوزت اشتراكات الهاتف المتنقل الفعال لدى «أورانج الأردن» بنهاية النصف الأول من العام الحالي 3.95 مليون اشتراك ، بما نسبته 32.13% من إجمالي الاشتراكات في تلك الفترة، وذلك وفقا لإحصاءات سوق الاتصالات التي أعلنتها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ، والتي بينت وصول عدد اشتراكات الدفع اللاحق لدى أورانج الأردن إلى نحو 175.96 ألف مشترك ، فيما فاقت اشتراكات الدفع المسبق 3.77 مليون اشتراك .

الرأي