ديوان الخدمة يتوقف عن استقبال طلبات التوظيف

2015 04 30
2015 04 30

تنزيلعمان – صراحة نيوز – أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات اليوم الخميس بأن الديوان توقف عن استقبال طلبات التوظيف لخريجي البكالوريوس والدبلوم بعد نهاية دوام اليوم الموافق الثلاثين من نيسان 2015.

وبين هميسات أن وقف استقبال الطلبات خطوة أولية لإصدار الكشف التنافسي لعام 2015 نهاية شهر حزيران القادم، والذي سيتم اعتماده لملء الوظائف الحكومية الشاغرة، ليتمكن الديوان من إدخال جميع الطلبات الجديدة والتغييرات التي حصلت على الطلبات السابقة كإضافة مؤهل علمي جديد أو نقل مكان الإقامة.

وأضاف أنه سيتم اعتماد قاعدة بيانات دائرة الأحوال المدنية لتحديد مكان إقامة أصحاب طلبات التوظيف ، وشطب المعينيين العام الماضي والمستنكفين والعاملين في مؤسسات القطاع العسكري والبلديات والجامعات الرسمية وغيرها من المؤسسات التي نصت المادة السادسة من تعليمات الاختيار والتعيين على استثنائهم من المنافسة من هذا الكشف .

وأوضح هميسات أن هناك فترة زمنية ستحدد لعرض الكشف التنافسي التجريبي لعام 2015 حتى يتاح لأصحاب طلبات التوظيف تدقيق معلوماتهم كالمؤهل العلمي والتخصص ومكان الإقامة وسنة التخرج وسنة تقديم الطلب ومعدل المؤهل العلمي والثانوية العامة ورقم الهاتف ، بحيث يتم ارسال الملاحظات من خلال موقع الديوان الالكتروني ليصار إلى تدقيقها واعتمادها في حال تم التأكد منها.

وأشار إلى أن مكتب خدمة الجمهور في الديوان استقبل الطلبات يوم العطلة الرسمية اليوم الخميس ، لافتا إلى أن الديوان سيعلن لاحقا عن موعد استئناف استقبال الطلبات بعد إصدار الكشف التنافسي الأساسي لعام 2015 .