د الطراونة يقود قائمة ( الانجاز النقابي ) لانتخابات اطباء الاسنان

2016 05 04
2016 05 05

rtrtrtrtrtrtrtrtrtrtrtrtuo990p0p0-صراحة نيوز – بعد أن بدأ العد التنازلي لانتخابات نقابة اطباء الاسنان فان قائمة الانجاز النقابي التي يقودها الدكتور ابراهيم الطراونة نقيب اطباء الاسنان تتصدر المشهد الانتخابي بشكل ملفت للانتباه وخصوصا انها تضم بعضويتها نخبة من اطباء الاسنان يمثلون قوى سياسية وطنية وقومية وبسارية تشكل قوة تحدي كبيرة للقوائم الاخرى .

فالدكتور الطراونة يقود هذه القائمة بقوة وبكفاءة و بفعالية لازمة نحو الهدف السامي المنشود, حيث عرف الطراونة بأنه الطبيب صاحب الشخصية الوطنية القومية التي تمتاز بالتفوق والنجاح وتتسم بالابداع والعطاء والاخلاص والتفان , حفر لنقابة اطباء الاسنان مكانا عاليا في عقله وقلبه ووجدانه رغم انشغاله وارتباطاته بعمله , الا انه قدم انجازات مثمرة وبناءة يشار اليها بالبنان .

إن انجازات النقابة في الدورة الحالية كثيرة وابرزها ايجاد توظيف للأطباء الشباب العاطلين عن العمل , وانهاء الشركات الوهمية التي تقوم بتسويق مهنة الخدمات السنية مما اثر على سمعة المهنة جراء مثل هذه الممارسات المخالفة , كما أن النقابة لأول مرة قررت توسيع صلاحيات الفروع في المحافظات من خلال تحويلها من لجان الى فروح بما يعزز تطبيق اللامركزية وتسهيل معاملات الاطباء واتمامها دون اي عوائق تذكر .

وعملت النقابة على دعم مشاريع الاستثمار من خلال توفير قطع اراضي مناسبة في عدد من المحافظات وفتح مركز تدريبي لأطباء الاسنان .

وتسعى النقابة من خلال مشاريعها المستقبلية بتحسين واقع الخدمات للأطباء والتي من شانها ان تسهم في تطوير مسيرة مهنة طب الاسنان والتي اصبحت من المهن المتقدمة على مستوى المملكة والمنطقة نظرا للإنجازات الكبيرة التي تحققت في المجالات كافة.

وانتهت النقابة من اعداد نظامي التقاعد والتامين الصحي وهما الان في ديوان التشريع في رئاسة الوزراء تمهيدا لقراره من الحكومة وهناك الكثير من الانجازات التي تم تحقيقها و لامست امال وطموحات اطباء الاسنان منذ عام 2013 ولغاية الان .

وبمناسبة قرب انتخابات نقابة اطباء الاسنان فلاا بد لنا من توفير مساحة بسيطة نخصصها لنقيب لم يخشى في الحق لومة لائم , فتميز بالشعبية الفريدة , والصمود في وجه الظروف والتحديات , لا يعرف الكلل او الملل , فكان دائما متابعا لمختلف القضايا التي يواجهها اطباء الاسنان , وحريصا على الدوام في النقابة لمتابعة ادق التفاصيل , لنقيب يمتلك الجلد ولا يعرف التعب , لديه القدره على المتابعه الحثيثه بفضل التصميم والارادة القوية والهمة العالية .

النقيب الطراونة ابتكر افكارا جديدة استطاع من خلالها تحقيق الكثير من الانجازات الابداعات من خلال ايمانه بالعمل والاصرار والمثابرة لتحقيق الاهداف حتى ولو كانت مستحيلة .

الطراونة يعد انموذج للانسان المليء بالمحبة والعطاء والاخلاص للوطن ولمن وضع ثقته به. فقدم برنامجا قبل ثلاثة اعوام , شرع بترجمته الى افعال وتجسيده الى واقع ملموس , فكان بحجم الثقة التي منحها اياها زملاءه الاطباء , فأوفى بالوعد , وصدق العهد وصان الامانة .

وحرصاً من الطراونة على استمرار الانجازات والمحافظة على المكتسبات ومسيرة البناء فاهو يعقد العزم على اكمال الرسالة من خلال قائمة الانجاز التي يقودها للانتخابات القادمة وتتكون من : :

– الدكتور أشرف أبو كركي

– الدكتورة آية الأسمر

– الدكتور بهاء الدين الزعبي

– الدكتور مشعل النمري

-الدكتور اسحق جعارة

– الدكتور طارق غطاس

-الدكتور وصفي العموش

-الدكتورة ربى الزعبي

-الدكتور بهاء الكيلاني

الدكتور ابراهيم غنام مرشح مركز القدسلقد وضعت هذه القائمة نصب عينيها بأن العمل النقابي هو عمل وطني وفرضُ عينٍ على كلّ من استطاعَ إليه سبيلا… وبأن الشباب عماد النقابة ومستقبلها، والإهتمام بالأطباء الجدد يتصدر مشروعها وأهدافها .

فتم توفير 370 فرصة عمل لهم ، وشمول 250 طبيبا جديدا في المرحلة الأولى من برنامج التدريب والتشغيل بالتعاون مع وزارتي الصحة والعمل وبمقابل مكافأة شهرية ، وزيادة عدد الأطباء الجدد المقبولين في برنامج الإقامة، ومنحهم امتيازات تفضيلية في المؤتمرات والمحاضرات العلمية.

وهاهي اليوم قائمة الانجاز تترجم القناعات بدور الشباب وأهمية مشاركتهم في العمل النقابي , لتكون امتدادا لسلسلة من الانجازات ومسيرة البنا والعطاء .

اذا لا جدال ابدا بأن هذ القائمة تخطو الى الامام , بخطوات ثابتة وراسخة ومدروسة في الاتجاه الصحيح بعزيمة المجدين، وسعي المخلصين , وبرؤية طموحة للمزيد من الانجازات والنجاحات نحو مستقبل مشرق وزاهر لاطباء الاسنان , ومن خلال مشروع انتخابي حقيقي شامل , يعد نبراسا للعمل النقابي وللنهوض بمهنة اطباء الاسنان , نحو المزيد من التميز والريادة ,والابتكار ء والتقدم نحو المستقبل المشرق و الواعد.

فلتستمر المسيرة ويستمر والعطاء والبناء والنجاح بسواعد الجميع وبدعم الجميع لهذه القائمة , من أجل وطن أغلى ومن اجللكم اطباء الاسنان ومن اجل نقابتكم ومن أجل رؤية يسعى الجميع منكم اليها ولتحقيقها .

سوسن المبيضين