د العبادي يفتتح نادي العلوم القرآنية في الطفيلة التقنية

2015 03 03
2015 03 03

guصراحة نيوز – رعى رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور شتيوي العبادي اليوم في مدرج الجامعة حفل إشهار نادي العلوم القرآنية الطلابي، الذي يعمل بمظلة عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، ويهدف إلى عقد دورات علمية في علوم القرآن وأحكام التجويد والفقه والتفسير.

واشتمل الحفل على عدة فقرات ثقافية وخطابية بينت دور النادي بالتعاون مع أندية الجامعة الأخرى في توسيع نطاق الفائدة في معرفة ما يتعلق بعلوم القرآن وانعقاد دورات مكثفة ومعتمدة في أحكامه.

وألقى عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمد السعودي كلمة عبر فيها عن دعم الجامعة للأندية الطلابية لكونها تصقل معرفتهم وتنمي مداركهم وتترجم ما لديهم من إبداع في شتى المجالات، لافتا إلى نادي العلوم القرآنية منوط به تحقيق الفائدة للطلبة في مجال التعليم والتفقيه القرآني.

بدوره ألقى رئيس النادي الطالب عمر الشبول كلمة ثمن فيها للجامعة احتضانها لبنات أفكار الطلبة البناءة، مشيرا إلى أن الهدف الذي أنشئ من أجله النادي يتمثل في إيصال العلوم القرآنية للطلبة بشكل ميسر ومبسط.

وأعلن الطالب الشبول عن بدء التسجيل في الدورات المزمع تنفيذها من قبل النادي وأماكن ومدة انعقادها.

وقدمت خلال الحفل فقرات إنشادية بمشاركة طلبة من الجامعة فضلا عن مسابقات ثقافية.

وسلم رئيس الجامعة الدكتور شتيوي العبادي في نهاية الحفل شهادات التكريم، والهدايا التقديرية للطلبة الحاصلين على إجازة في القرآن الكريم وعددهم(19) طالبا من بينهم (5) طالبات.

وحضر الحفل حشد من طلبة الجامعة، وجمع من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية.