د.بدران يفتتح فعاليات معرض كلية العمارة والتصميم السنوي

2014 05 25
2014 05 25
بدرانعمان – صراحة نيوز – افتتح أ.د عدنان بدران رئيس جامعة البترا فعاليات معرض كلية العمارة والتصميم السنوي والذي كان بعنوان ” السحاب الصامت” حيث تجول ونائبه أ.د مروان المولا وعميدة الكلية الدكتورة هدير مرزة والمدعوين والطلبة في أرجاء المعرض واستمع إلى شرح من أعضاء لجنة المعرض عن فلسفة ومحتوى المشاريع المعروضة ونظرة الكلية المستقبلية في انتهاج أحدث الأساليب التدريسية لضمان تخريج معماريين ومصممين على أعلى المستويات خدمة لوطنهم وحفاظا على سمعة جامعتهم الطيبة.

كما وشاهد رئيس الجامعة والوفد المرافق مجموعة من الأفلام المتحركة القصيرة من إنتاج طلبة التصميم الجرافيكي وتجول في مراسم الكلية التي اكتست بمشاريع مختلفة لأقسام العمارة والتصميم الداخلي والتصميم الجرافيكي وأشاد بالمستوى الرفيع للمشاريع وفكرة تنظيم الفعالية.

وأشاد رئيس الجامعة بالجهود المميزة التي قام بها الطلبة وأعضاء هيئة التدريس في الكلية، لانجاح هذا الحدث السنوي الذي يمثل نتاج عام كامل من الجهد التدريسي والتطبيقي لرفع مستوى التعليم في الكلية مبينا إن مشاريع الطلبة تميزت بتمازج الفن والإبداع مع العمارة وهندسة البناء، كما تجلت المهارة برسم المشاريع بالحاسوب باستخدام أحدث البرمجيات التي توفرها الجامعة لطلبتها .

وفي ختام الجولة توقف الحضور والطلبة لأخذ الصور الفوتوغرافية مع رئيس الجامعة.

واشتمل المعرض على العديد من الأعمال المميزة من أقسام الكلية الثلاثة “هندسة العمارة، والتصميم الداخلي، والتصميم الجرافيكي” بالإضافة إلى نتاج المواد المساندة مثل الرسم والتصوير والتصوير الضوئي. وغطى المعرض معظم مواد الخطط الدراسية الثلاثة  . بدران 2 بدران 3