د بدران يلتقي مجلس اتحاد طلبة جامعة البترا

2014 06 26
2014 06 26

IMG_0031صراحة نيوز – التقى أ.د. عدنان بدران، رئيس جامعة البترا، مجلس اتحاد طلبة الجامعة، في لقاء حواري يندرج ضمن استراتيجية الجامعة، بإشراك الطلبة في وضع سياساتها، والوقوف على الخدمات المقدمة للطالب، وقد حضر  اللقاء عمداء الكليات، ومدراء الدوائر في الجامعة، حيث استمع رئيس الجامعة خلاله إلى المشاكل والتحديات التي تعترض مسيرة الطلبة الدراسية، واقتراحاتهم فيما يخص المرافق الخدماتية المختلفة.

وبين رئيس الجامعة في لقائه بالطلبة، أن الهدف من هذا اللقاء هو الوقوف على مشكلاتهم، باعتبارهم مادة الجامعة، ومحور العملية التعليمية، وهدفها، وشركاء في تحمل المسؤولية، موضحا أن الجامعة تضع إمكانياتها كافة في مصلحة الطالب أولا وأخيرا، وتحسين مستوى الخدمات له، الأمر الذي ينعكس إيجابا على حياته، داخل الجامعة وخارجها.

واستعرض رئيس الجامعة خلال اللقاء المشاريع المستقبلية التي تشهدها مسيرة الجامعة، كإنشاء كلية الإعلام، وتطوير الحرم الجامعي، للنهوض بالمستوى العلمي والعملي للجامعة، وتجويد مخرجاتها للوصول الى حرم جامعي ذكي، يتيح للطالب التنقل والبحث والدراسة بحرية تامة ،وجودة عالية، وتعمل بهمة ونشاط للدخول ضمن مجالس هيئات اعتماد وجودة عالمية.

وفي نهاية اللقاء استمع رئيس الجامعة لمداخلات الطلبة، ومطالبهم المختلفة فيما يخص مسيرتهم الأكاديمية، واعدا بالعمل على تلبيتها ،وتوفير كل ما من شأنه النهوض بمستوى الطالب العلمي في الجامعة، وتفعيل دور اتحاد الطلبة، وإشراكه في اتخاذ القرارات التي تمس الطلبة، وما يتبعها من خدمات مساندة تتمثل في توسيع شبكة الإنترنت، وزيادة الأنشطة الطلابية، ورفع كفاءة المرافق الخدماتية المختلفة.