رؤساء بلديات الكرك يحتجون

2014 01 08
2014 01 08

126 الكرك  – صراحة نيوز –   طالب المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها بلدية الكرك الكبرى اليوم الثلاثاء بمشاركة رؤساء بلديات محافظة الكرك وفعاليات شعبية بتنفيذ المطالب الاساسية للبلديات لتستطيع تقديم خدماتها للمواطنين على اكمل وجه .

وقال رئيس بلدية الكرك الكبرى المهندس محمد المعايطة ان بلديات محافظة الكرك مهمشة من قبل الحكومة وتحتاج الى وقفة جدية لافتا الى ان مطالب الكرك تتمثل في اعلان محافظة الكرك منطقة تنموية والاسراع في تنفيذ مشروع مستشفى الكرك الحكومي المتعثر، وتفعيل دور الشركات العاملة بالمنطقة لتكون شريكا حقيقيا للمجتمع المحلي .

واكد رئيس ملتقى الفعاليات الشعبية في الكرك خالد الضمور تضامن الفعاليات الشعبية مع مطالب البلديات داعيا الى اهمية تنمية المحافظات النائية واشراكها في مكتسبات التنمية وعدم اقتصارها على المدن القريبة من العاصمة للحفاظ على المكون الاجتماعي في هذه المحافظات .

وتحدث في الوقفة رئيس بلدية الحزمان علي القراله ورئيس نادي المزار الجنوبي احمد القطاونه مؤكدين وقوفهم مع التنمية والاصلاح الشامل للبلديات موجهين رسائل للنواب والحكومة للاهتمام بالمواطن الذي يتحمل العبء الاكبر من التردي الوضح للبنية التحتية وعملية رفع الاسعار والتراجع في جميع المجالات الحياتية .