رئيسة كوريا الجنوبية تشيد بموقع عُمان قابوس

2013 09 14
2013 09 14
159

وو كيونغ ها: معجبون بشدة للجهود في ترجمة الموقع إلى 19 لغة عالمية من بينها الكورية

عمان – الاردن – صراحة نيوز

تلقت ادارة موقع عُمان قابوس رسالة من مكتب رئيسة جمهورية كوريا الجنوبية تشيد بالمستوى الذي وصل اليه الموقع في تغطية نشاطات جلالة السلطان قابوس بن سعيد .

وقال مشرف عام الموقع حمود بن محمد العزري في رسالة تلقاها موقع صراحة نيوز أنه وفي اطار التعاون الذي توليه ادارة موقع عمان قابوس الالكتروني الذي يعنى بشخصية جلالة اليلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه مع السفارات المعتمدة لدى السلطنة ودورها الفعالي في عملية ترجمة السيرة الذاتية لشخصية جلالته الى أن اصبح الموقع يتحدث بتسع عشرى لغة عالمية مخاطبا الشعوب كلا بلغته .

واضاف ان ادارة الموقع نشرفت باستلام رسالة خطية من مكتب بارك كون-هيون رئيسة كوريا الجنوبية بعد أن تم توجيه رسالة دعوة خاصة لزيارة الموقع الذي حظي بدعم كريم من السفارة الكورية وترجمته الى لغتهم الأم. وذكر وو كيونغ ها ، امين عام المراسم للرئيسة بارك في رسالته الموجهه الى الفاضل مشرف عام الموقع “أننا واثقون من أن الموقع سيكون بمثابة أداة قيمة لتعميق الفهم والمعرفة حول سلطنة عمان وبالأخص صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد ، أننا معجبون بشدة لجهودكم في ترجمة الموقع إلى 19 لغة عالمية من بينها اللغة الكورية. فهو رسالة عالمية تعكس البعد الثقافي من خلال ترجمة الموقع إلى العديد من اللغات . متمنيين لكم نجاحا كبيرا في الوصول إلى جمهور أوسع في جميع أنحاء العالم. وتحقيق الاهداف المنشودة.” مؤكدا ان  ادارة الموقع الى أن الجهود مستمرة لعطاء هذا الموقع الوطني وذلك بتدشين لغات جديدة هذا العام ضمن الجهود الحثيثة مع السفارات المعتمدة موجهين لهم كل الاحترام والتقدير للتعاون المثمر .