رئيس جامعة البترا يستقبل السفير الهندي في عمان

2014 12 20
2014 12 20

IMG_2956عمان – صراحة نيوز – استقبل أ.د مروان المولّا رئيس جامعة البترا في مكتبه سعادة السفير الهندي المعتمد في المملكة الأردنية الهاشمية السيد أنيل تريجونايات، يرافقه المستشار الثقافي. حيث رحب رئيس الجامعة بسعادته والوفد المرافق .

واستعرض الأستاذ الرئيس المولّا أوجه التعاون بين جامعة البترا والجامعات الهندية في مجالات تكنولوجيا المعلومات والأدوية والهندسة النووية والعلوم المصرفية، كما تم بحث أوجه التعاون في مجال تبادل الأبحاث العلمية وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة البترا وعدد من الجامعات الهندية لتبادل الخبرات العلمية والأكاديمية، كما تم اهداء مكتبة جامعة البترا مجموعة من الكتب والمجلدات القيمة من قبل سعادة السفير. وعلى هامش اللقاء تم التفاهم حول اقامة معرض للصور في كلية العمارة والتصميم في الجامعة، للفنان الهندي بيراد راجارام ياجنيك، يحوى مجموعة من الصور تعود للمهاتما غاندي وبعض اللوحات التشكيلية لاطلاع طلبة العمارة والتصميم عليها والاستفادة من مضامينها.

وحضر اللقاء أ.د محمد العناني عميد كلية الآداب والعلوم، و سعادة السفير الدكتور موفق العجلوني من كلية الاداب والعلوم والدكتور بسام حداد مساعد للتعاون الدولي الدولية.