رئيس جامعة البترا يستقبل رئيس المكتب الثقافي الكويتي

2014 11 16
2014 11 16

DSC_0024صراحة نيوز – رحب الاستاذ الدكتور مروان المولا رئيس جامعة البترا في مكتبه صباح اليوم بالدكتور محمد ادهيم الظفيري رئيس المكتب الثقافي الكويتي ورئيس مجلس المستشاريين والملحقين العرب  ضمن برنامج الزيارة التي يقوم بها الدكتور الظفيري للقاء الطلبة الكويتين الدارسين بالجامعة.

  وفي بداية اللقاء – الذي حضره عمداء الكليات والمدراء الاداريون في الجامعة والطلبة الكويتيون- أشاد الدكتور الظفيري بهذا اللقاء مبينا أن جامعة البترا تحتضن الطلبة الكويتين وفعالياتهم، داخل الجامعة وتعمل جاهدة على تذليل العقبات التي تعترض سير دراستهم وتحصيلهم العلمي. مؤكدا ان هذه الزيارة التي تصب في صالح الطلبة وتقويم مسيرتهم وتحفزهم على المزيد من الجد والاجتهاد، كما عزز المستوى الرفيع للجامعة وسمعتها في مجال الجودة والابداع. كما اطلع سير أمور الطلبة الدراسية والأكاديمية، ووقف على المشكلات التي تواجههم، منوها بجهود جامعة البترا في خدمة الطلبة، ومؤكداً على توثيق التعاون مع الجامعة لتذليل جميع العقبات التي تعترض سير دراستهم وتحصيلهم .

  وأعرب الدكتور الظفيري عن سعادته باحتضان جامعة البترا للطلبة الكويتيين، لما للجامعة من تميز وسمعة طيبة اثبتت من خلالها جدارة اكاديمية وتربوية متميزة.

من جانبه اكد رئيس الجامعة الدكتور المولا على اهمية  الزيارة والتواصل للوقوف على سير العملية الاكاديمية للطلبة، بما ينعكس على سلوكهم وتحصيلهم العلمي والمعرفي. مؤكدا ان الطلبة الكويتيين لهم حضور دائم ومميز في الجامعة وأن الجامعة لديها برامج عديده للاهتمام بالطلبة الوافدين للدراسة فيها سواء من الدول العربية الشقيقة او الاجنبية الصديقة.

  وفي نهاية اللقاء دار نقاش بين الطلبة والحضور بين خلاله عمداء الكليات أن الجامعة تضع كافة امكانياتها في خدمة طلبتها وتعمل دوما على تذليل كافة العقبات التي تعترض دراستهم.